الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

رياضة22 مارس.. الجامعة الأمريكية تستضيف بطولة كأس العالم للخماسى الحديث

22 مارس.. الجامعة الأمريكية تستضيف بطولة كأس العالم للخماسى الحديث

شهدت اليوم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مراسم توقيع بروتوكول مع الاتحاد المصري للخماسي الحديث لاستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث.

وذلك على ملاعب الجامعة بحرم القاهرة الجديدة في الفترة من 22 إلى 27 مارس بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة الدكتور أحمد دلّال.
وقام الدكتور إيهاب عبد الرحمن وكيل الشئون الأكاديمية بتوقيع البروتوكول ممثلاً عن الجامعة، بينما قام اللواء حازم الدمنهوجي نائب رئيس اتحاد الخماسي الحديث بالتوقيع ممثلاً عن الاتحاد.
وأعرب دلّال عن سعادته البالغة لاستضافة الجامعة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث في مجمعها الرياضي حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة هذه البطولة الهامة، وعن تعاون الجامعة تعاوناً وثيقاَ مع الاتحاد لإخراج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم مصر والجامعة.
ومن جانبه أكد صبحي على التعاون الوطيد والمستمر بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة الأمريكية بالقاهرة في العديد من المجالات الرياضية.
جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة قد استضافت على ملاعبها مؤخرا نهائي بطولة الجامعات للإسكواش وبطولة الجامعات الدورة التاسعة والأربعين (الشهيد الرفاعي) التي شملت مسابقات في الكروس فيت وتنس الطاولة والسباحة والمبارزة والخماسي الحديث والكاراتيه وألعاب المضمار والميدان.
اقرأ المزيد