الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمذكرة تفاهم بين هانيويل و مصر إيطاليا العقارية لطرح مشاريع تعزز أسلوب...

مذكرة تفاهم بين هانيويل و مصر إيطاليا العقارية لطرح مشاريع تعزز أسلوب الحياة الذكى

أعلنت هانيويل، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مصر إيطاليا العقارية بهدف دعم رحلتها في التحول الرقمي.

وذلك عبر تطوير أسلوب حياة مجتمعي ذكي ومستدام في مشاريعهـا القائمة والمشاريع التي ما زالت تحت الإنشاء مثل كايرو بيزنس بارك والبوسكو سيتي في القاهرة الجديدة.
وتقوم مذكرة التفاهم على تعاون شركة هانيويل مع مصر إيطاليا العقارية لطرح عددٍ من المشاريع الكفيلة بتمكين أسلوب حياة ذكي من خلال أحدث الحلول المتقدمة، بما فيها باقة هانيويل لحلول المدن وبرامج هانيويل لتوفير وحلول الطاقة و ادارة المباني الذكية.
وتُركز مذكرة التفاهم على دمج هذه الحلول في مشاريع التطوير العقاري التي تُنفذها الشركة ضمن منصة قيادة وتحكم موحّدة، بما يضمن مستويات معززة من الشفافية والتحكم.
كما ستطبق هانيويل باقة من أنظمة مراقبة المدن المتقدمة لتحسين إمكانات الاستجابة لحالات الطوارئ والتحكم بالدخول، ومجموعة من تقنيات كفاءة استهلاك الطاقة والاستدامة لتعزيز الاستخدام الأمثل للطاقة، فضلاً عن حلول الري وإنارة الطرقات وإدارة المياه ومواقف السيارات الذكية.
وتُعزز مذكرة التفاهم من مكانة شركة مصر إيطاليا العقارية في السوق العقارية في مصر بصفتها مؤسسة مزدهرة برؤية متفردة قائمة على الحلول الذكية والمستدامة.
وقال خالد هاشم، رئيس شركة هانيويل مصر وشمال افريقيا: “تتصدر مصر السباق نحو تطوير باقة من أبرز مشاريع المدن الذكية حول العالم، لا سيما فيما ينسجم مع مساعيها للارتقاء بمستويات العيش وتسريع الخطى نحو التحول الرقمي”.
وتابع “ونفخر بحصولنا على الفرصة لاستعراض إمكاناتنا في المشاريع التي تطورها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، حيث ستلعب حلولنا المتقدمة دوراً محورياً على مستوى المجتمع والمدينة بشكل عام. وبينما نُواصل جهودنا لتأسيس وإدارة مجتمعات أكثر أماناً وكفاءة واستدامة، تتابع هانيويل دعمها لمساعي تطوير المشاريع الحيوية في جميع أنحاء الدولة”.
وفى هذا الإطار، أعرب محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية عن سعادته في التعاون الجديد الهادف إلى الحفاظ على ثقة عملاء مصر ايطاليا الحاليين والجدد، عبر تلبية احتياجاتهم بتوفير أفضل الحلول والتقنيات الحديثة في كافة المشروعات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وعلى رأسها مشروعى كايرو بيزنس بارك والبوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة”. 
واضاف “ونسعى معا لتحقيق رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال تطبيق تقنيات المدن الذكية ومنها التقنيات الأمنية وتقنيات ترشيد استهلاك الطاقة وغيرها”.
وأضاف محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية: أن كل التقنيات المبتكرة التي سيتم تفعيلها بواسطة شركة هانيويل بجميع مشروعاتنا السكنية والتجارية وايضاً الإدارية، تدل على قوة البنية التحتية لكافة المشروعات لاستيعابها كل هذه التوسعات التكنولوجية الجديده.
وأوضح، ومن أبرز الأنظمة التي ستقوم هانيويل بتنفيذها هو نظام التحكم المركزي بمشروع كايرو بيزنس بارك الإداري والذى سيلعب دوراً فعالاً فى ترشيد استخدام الكهرباء والتقليل من أعطال المعدات وتعزيز الكفاءة في إدارة حالات  انقطاع الكهرباء.
وتابع، هذا بالإضافة إلى توفير غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات بهدف تسهيل وتسريع العمل والتواصل بين فريق العمل بشكل كبير واختصار الوقت وزيادة الكفاءة.
وتولي رؤية مصر 2030 أهميةً كبيرة على مسألة التوسع الحضري، لا سيما وأنّ المدن الذكية تلعب دوراً هاماً لاستيعاب التعداد السكاني المتنامي ورفع مستوى المعيشة لجميع السكان من مختلف شرائح المجتمع.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هانيويل تتعاون أيضاً مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتوفير حلول برمجيات وأجهزة إنترنت الأشياء المتطورة في مشروع العيش الذكي الرائد الذي يجري تطويره في العاصمة الإدارية الجديدة.
ويُضاف إلى ذلك توقيع هانيويل مؤخراً على مذكرة تفاهم مع اتصالات مصر لتطوير حلول متقدمة للأبنية والمجتمعات والمدن الذكية في مصر.
ويعود حضور هانيويل في مصر إلى أكثر من خمسة عقود، وهي ملتزمة بتوفير أفضل المواهب والخبرات والتقنيات لدعم تنمية أهم القطاعات المصرية.
اقرأ المزيد