الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياLiferay تطلق مجموعة عروض جديدة لتسريع الابتكار والتحول الرقمى

Liferay تطلق مجموعة عروض جديدة لتسريع الابتكار والتحول الرقمى

أعلنت شركة Liferay عن إطلاق مجموعة عروض وبرامج جذابة لدعم الشركات والمؤسسات الراغبة في تسريع وتيرة تنفيذ استراتيجياتها للابتكار والتحول الرقمي.

وذلك، ليسهل عليها بناء الخبرات الرقمية وتطويرها من خلال عرض حلول DXP كخدمة جديدة قائمة على تقنية “السحابة” وليس كمنتج مستقل.
وتتضمن البرامج الترويجية الجديدة، إتاحة خدمات منصة Liferay Experience Cloud لمساعدة الشركات على إنشاء تجارب رقمية وإطلاقها وتحسينها لعملائها وموظفيها ومورديها وبائعيها.
إذ تتضمن حلول المنصة إدارة المحتوى وإدارة الحساب والتحليلات والتجارة والتخصيص وإمكانيات تطوير التعليمات البرمجية قليلة التعقيد (Low-code)، وهي جميعا حلول يتم تقديمها على تقنية السحابة كخدمة تدار بالكامل بواسطة Liferay.
وقال براين تشونغ، الرئيس التنفيذي لشركة Liferay، إن “برمجيات المشاريع يتم تطويرها بحيث تلبي سريعا احتياجات الشركات التي تواجه ضغوطا لتطبيق التكنولوجيا الرقمية بسرعة على كل مجال من مجالات العمل”.
وتابع “لقد أدى تحويل البرمجيات لخدمة إلى إضافة معيار جديد لمدى سرعة إطلاق الشركات للحلول الرقمية، وعادةً ما تلجأ الشركات إلى أنظمة SaaS التي تؤدي في النهاية إلى حصول كل عميل على نفس الحل. لكن من خلال Liferay Experience Cloud، نقدم نظامًا أساسيًا مرنًا بشكل لا يصدق للحلول المخصصة بحيث تصبح كل خدمة لائقة تمام مع الشركة بالسرعة والملاءمة الكافية”.
ومن خلال استخدام Liferay Experience Cloud ، يمكن للمؤسسات إنشاء مجموعة واسعة من الحلول المخصصة، بما في ذلك تجارب العملاء وبوابات الموظفين والحلول للموردين والموزعين وتجار التجزئة.
كما تم تبسيط برمجيات التكامل الخلفي باستخدام واجهات برمجة التطبيقات السحابية الأصلية، بحيث يمكن إضافة التعليمات البرمجية المخصصة وفقا لاحتياجات كل شركة أو مؤسسة وإدارتها ببساطة، ودون التضحية بسهولة الترقيات أو الوصول إلى ميزات جديدة.
كذلك، يسمح نموذج التسعير الذي تقدمه Liferay لإتاحة تلك الخدمات، وهو نموذج قائم على حجم الاحتياج للخدمة واستهلاكها، للمؤسسات بالبدء على نطاق صغير عبر استخدام ما يحتاجون إليه فقط، ولكن مع التوسع بسرعة تتاح لهم مع المزيد من القدرات بذات الأداء العالي.
يشار إلى أنه يتم استضافة العرض وإدارته بالكامل بواسطة Liferay حتى لا تحتاج الشركات إلى استثمارات إضافية في عمليات تكنولوجيا المعلومات لاستخدام التكنولوجيا.
وتشمل مزايا Liferay Experience Cloud ما يلي:
● منصة واحدة تضم مجموعة كاملة من إمكانيات DXP، بما في ذلك محتوى الويب والأصول الرقمية وتطبيقات التعليمات البرمجية المنخفضة (Low-code ) والتخصيص والتجارة وإدارة المرتجعات وقاعدة معارف الخدمة الذاتية والتحليلات والبحث.
● المنصة مُحدثة دائمًا حيث يتم تحديثها تلقائيًا إلى أحدث إصدار من Liferay Digital Experience Platform، لإتاحة إمكانات جديدة بشكل منتظم لفرق العمل والفرق الفنية.
● المنصة مرنة وقابلة للتجديد، إذ تدعم إنشاء رمز منخفض للمواقع والمحتوى المخصص ، وتخصيص رمز منخفض للمستخدمين والحسابات ، وإنشاء كود منخفض للأعمال المخصصة، والتكامل الخلفي عبر واجهات برمجة التطبيقات السحابية الأصلية، ونشر التعليمات البرمجية المخصصة عن بُعد باستخدام أي لغة برمجة ، بما في ذلك Python و GO و Java و Javascript.
● دعم المصممين عبر إنشاء أنماط لفرض معايير العلامة التجارية وواجهة المستخدم ؛ ومواقع مخصصة بالكامل باستخدام HTML / CSS / Javascript.
● دعم مطوري الواجهة الأمامية، بحيث يمكن لمطوري الواجهة الأمامية استخدام أطر العمل الشائعة (React) أو الواجهة الخلفية للواجهة الأمامية (GraphQL) أو واجهات برمجة تطبيقات REST.
● حماية من الدرجة الأولى لمؤسسات الأعمال، إذ تتوفر حماية DDoS (هجوم رفض الخدمة) من الدرجة الأولى وإمكانيات WAF (جدار حماية تطبيق الويب).
● حوكمة ولوائح حماية بيانات المستخدم، عبر إمكانات النظام الأساسي الأصلية لدعم تنفيذ الشركة للامتثال للائحة العامة لحماية البيانات ولوائح حماية البيانات المماثلة.
● المرونة، إذ تضمن المراقبة الاستباقية لحالات الانقطاع وعمليات التعافي من الكوارث المؤتمتة والتوافر العالي للتطبيقات للعملاء.
● القياس التلقائي الذي يتدرج تلقائيًا استجابة لارتفاع الاستخدام.
بالإضافة إلى الإصدار المدار بالكامل من Liferay Experience Cloud ، تقدم Liferay أيضًا إصدارات ذاتية الإدارة أو مستضافة ذاتيًا ، مما يوفر المرونة لاختيار البنية التحتية التي تناسب الاحتياجات الفريدة والمتنوعة لكل عميل وفقا لأنشطته.
جدير بالذكر أن خدمة Liferay Experience Cloud متاحة بشكل فوري.
اقرأ المزيد