الأربعاء, يونيو 19, 2024

اخر الاخبار

عاجلسيجنفاى تنظم سيمنار لمهندسى الطرق حول أحدث أسس تصميم إضاءة الطرق والأنفاق

سيجنفاى تنظم سيمنار لمهندسى الطرق حول أحدث أسس تصميم إضاءة الطرق والأنفاق

في إطار التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص نظمت “سيجنفاي”، الشركه الرائدة عالمياً في حلول الإضاءة والإضاءة المتصلة والمراقبة والتحكم عن بعد، سيمنار لمهندسي الطرق بالهيئة العامة للطرق والكباري والشركات المختلفة.

وذلك بحضور المهندس حسام بدر الدين رئيس الإدارة المركزية لبحوث الطرق، وتناول السيمنار شرح أسس تصميم إضاءة الطرق وأحدث الأنظمة المستخدمة في الإضاءة والتحكم وفق أحدث المعايير والجودة العالمية.

ويأتي هذا السيمنار ضمن استراتيجية “سيجنفاي ” للتوعية بالتطورات المختلفة في مجال الإضاءة الحديثة وخدمة المجتمعات وتنميتها، وكذلك العمل على إطلاق الإمكانات غير العادية لتكنولوجيا الإضاءة من أجل تحسين حياة المواطنين وتقديم حياة أكثر إشراقًا وعالم أفضل على المستوى الاقتصادي والصحي والبيئي.

وهذا في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تمثل الاستدامة جوهر عمل الشركة وجميع منتجاتنا تتجه نحو هذا الهدف بأعلى معايير الجودة العالمية.و

واستعرض السيمنار أحدث أنظمة الإضاءة المتوافقة مع أحدث المعايير العالمية من أجل تحقيق التحكم عن بعد في الإضاءة مع توفير ما يصل إلى 70% من استهلاك الطاقة، وعلاوة على ذلك، تسهم أنظمة إضاءة “ليد” الذكية في الحفاظ على سلامة قائدي المركبات عن طريق تحسين مستوى الرؤية والأمان وضمان توفير تجربة أفضل لقائدي السيارات أثناء المرور في الطرق والأنفاق.

وكذلك حققت أنظمة الإضاءة من سيجنفاي حياد الكربون بنسبة 100% في سبتمبر 2020، والوصول إلى أعلى إيرادات عبر العمل على تطوير مصابيح LED الموفرة للطاقة، وذلك باستخدام مصادر متجددة للطاقة بنسبة 100٪.

هذا وقد شاركت “سيجنفاي” في العديد من المشروعات القومية الخاصة بالطرق والكباري، ومنها نفق “أحمد حمدي 2” وهو واحداً من بين 6 أنفاق رئيسية افتتحت مؤخراً بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس ضمن المشروعات القومية الكبرى التي تهدف إلى تطوير محور لوجيستي وصناعي عالمي في منطقة قناة السويس لجذب الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي للدولة.

هذا، بالإضافة إلى إضاءة واجهة محطة مصر للسكك الحديدية في الإسكندرية، وإضاءة العديد من الملاعب الرياضية في القاهرة والجيزة والعاصمة الإدارية الجديدة ضمن سلسلة من المشروعات الأخرى.

اقرأ المزيد