السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات«مترا» تنظم الملتقى السنوى السادس لـ«سيسكو» العالمية بمشاركة قيادات 35 شركة مصرية

«مترا» تنظم الملتقى السنوى السادس لـ«سيسكو» العالمية بمشاركة قيادات 35 شركة مصرية

انطلاقا من ريادتها في مجال تكنولوجيا المعلومات ، عقدت مؤخرا شركة مترا كمبيوترز وكيل شركة سيسكو سيستمز الأمريكية في مصر الملتقى السنوي السادس بمدينة اسطنبول تحت شعار Time to Care 6.

وذلك بحضور أكثر من 90 شخص من 35 شركة من الشركات الأكثر مبيعًا لمنتجات سيسكو.
ويأتي المؤتمر انطلاقا من حرص الشركة على تعزيز التعاون المشترك بين سيسكو وبين مجموعة مترا والتي تعد المزود الأول لخدمات تكنولوجيا المعلومات و الحلول و الرؤئ في المنطقة منذ إنشاءها في عام 1982 لتصبح الموزع الأسرع نموا في المنطقة من حيث القيمة المضافة لتكنولوجيا المعلومات مع أكثر من 30 بائعًا و 500 موزع اقليمي و 6500 شريك و مورد.
وخلال المؤتمر تم استعراض أحدث مجموعة من التقنيات ومنتجات سيسكو التي تساعد على التواصل مع الموظفين وتأمين المؤسسات وأتمتة العمليات لتسريع الحركة الرقمية وإتاحة تجربة أفضل حول كيفية إنشاء مستقبل رقمي أكثر جرأة معاً وذلك من خلال ممثلي شركة سيسكو العالمية الذين حرصوا على المشاركة والتواجد والرد على استفسارات الحضور .
وأعرب محمد ابو جبه مدير قسم سيسكو بشركة مترا على العلاقات التاريخية التي تربط بين سيسكو ومترا، مؤكدا أن مترا تعمل دائما على مواكبة أحدث الحلول التقنية التي تتميز بها سيسكو عالميا في كل القطاعات الاقتصادية المختلفة.
وأكدت قيادات شركة سيسكو على المجهود المبذول في توسع سيسكو في مصر وإتاحة فرص أكبر لدخول تكنولوجيا الاتصالات إلى مصر بفضل الشراكة الاستراتيجية بين سيسكو ومترا ، مشيرا إلى الدور الرائد الذي تلعبه مترا في توسيع انتشار حلول وأجهزة سيسكو في مصر.
وأعلن خلال المؤتمر عن مجموعة جديدة من منتجات سيسكو في مجال الحوسبة السحابية Cloud Computing والأمن السيبراني.

يذكر أن سيسكو تعد الأولى عالميا في مجال المعدات والبرمجيات الشبكية من حيث حجم المعاملات والقيمة السوقية، كما تعتبر مترا أكبر وكيل لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعمل في 12 دولة، وتضم حوالي 1000 موظف، وتستحوذ على 65% من سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدول العاملة فيها.
اقرأ المزيد