اخر الاخبار

هاتف GT Neo 2 يُبهر المستخدم المصرى بسعره وإمكانياته التكنولوجية الفائقة

أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، هاتف GT Neo 2، أحدث هواتفها الذكية الرائدة في السوق المصري.

وهو يُقدّم للمستهلكين تجربة مستخدم غير مسبوقة في فئة الهواتف الرائدة ولكن بسعر تنافسي جدًا.
وتسعى realme لتطوير منتجاتها باستمرار، من أجل تحسين تجربة المستخدم وترقيتها لمستويات أعلى وأكثر تكاملًا.
والهاتف الجديد مزود بمعالج بيانات من طراز Qualcomm Snapdragon 870 5G والذي ينتمي لمعالجات الجيل الخامس، بالإضافة لأكبر غرفة تبريد للهواتف الذكية في العالم وأفضل شاشة عرض في تلك الفئة وبطارية فائقة السعة مع شاحن SuperDart.
والهاتف متاح الآن للمستهلك المصري بحوالي نصف ثمن الهواتف الرائدة بالسوق، حيث يمكن الحصول على النسخة المتاحة منه في السوق (ذاكرة وصول عشوائية 12 جيجابايت+ ذاكرة داخلية 256 جيجابايت) بسعر يصل إلى 11,999 جنيه، بالإضافة لساعة watch 2 هدية.  
ويتميز هاتف GT Neo 2 بشاشة رائدة من طراز E4 AMOLED ومعدل تحديث 120 هيرتز، كما تتيح الشاشة أعلى مستويات التباين اللوني في تلك الفئة، بالإضافة لزوج من الحساسات الأمامية والخلفية التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالشاشة الأعلى سطوعًا ودقة في عرض الألوان بفضل معدل سطوع الشاشة الذي يصل إلى 1300 نيتس.
وفي الوقت نفسه، تتيح شاشة الهاتف بقياس 6.62 بوصة، تجربة مشاهدة مذهلة مع تقليل استهلاك الطاقة بأكثر من 15%. 
وتقول غادة يحي مدير العلاقات العامة في realme: “بعد النجاح الهائل الذي حققته هواتف realme الذكية في الفئتين الاقتصادية والمتوسطة، حان الوقت لكي نقدم للمستخدم المصري أرقى تجربة مستخدم في فئة الهواتف الرائدة عبر هاتف GT Neo 2 الذي يمزج بين تكنولوجيا realme المتطورة وأرقى خصائص ومواصفات الهواتف الرائدة في هاتف واحد”.
و GT Neo 2 هو أحد الهواتف الرائدة التي تتميز بأدائها الفائق بفضل معالج البيانات من طرازQualcomm Snapdragon 870 5G والذي ينتمي لمعالجات الجيل الخامس، وهي أحدث سلسلة معالجات من كوالكوم، حيث حصد هذا المعالج أعلى رصيد نقاط من موقع AnTuTu.
ويعتمد هذا المعالج على قاعدة بناء 7 نانومتر، وتستخدم الشريحة نواة وحدة المعالجة المركزية من طراز Qualcomm Kryo 585 والتي تصل سرعتها إلى 3.2 جيجا هرتز، وهي أعلى سرعة للنسخة العامة من التصميم الهندسي A77 architecture.
من ناحية أخرى، يتميز معالج البيانات بأعلى أداء على مدار وقت الاستخدام مهما طال، بفضل أكبر نظام تبريد بالبخار في الهواتف الذكية على الإطلاق، حيث تُعد سلسلة GT هي أولى هواتف realme التي تم تصنيع الهيكل الداخلي لغرفة التبريد الرئيسية فيها من خليط الإستينليس استيل والنحاس.
كما تعتبر أيضًا أولى الهواتف التي تستخدم جل تبريد مصنوع من الماس، أقوى المواد قوة وصلابة في الطبيعة وقدرة على توصيل الحرارة. تتمكن غرفة تبريد البخار المصنوعة من الإستينليس استيل من التحكم بكل كفاءة في درجة حرارة الهاتف وتشتيت الحرارة الزائدة بكل سرعة.
وهو ما يتيح للمستخدمين أداءً فائقًا ومستمرًا على مدار فترات زمنية ممتدة، مع توفير معدل تحديث عالي وثابت للشاشة حتى عند ممارسة الألعاب المختلفة. 
يتضمن هاتف GT Neo 2 أيضًا كاميرا خلفية ثلاثية تضم حساس 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 من طراز Sony IMX682 للكاميرا الرئيسية، وحساس 8 ميجا بكسل فائق الاتساع بفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا ماكرو 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4.
أما الكاميرا الأمامية لصور السيلفي فتصل قوتها إلى 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.5. وتتيح كاميرات الهاتف التقاط صور فائقة الدقة لأروع لحظاتك على مدار اليوم.
وبالإضافة لهذه الباقة المتكاملة من المزايا والخصائص التكنولوجية في هاتف GT Neo 2، فقد تم تزويده ببطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير وشاحن SuperDart 65 وات يمكنه شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 100% خلال 36 دقيقة فقط.
وتتيح البطارية المشحونة بالكامل للمستخدم 33 ساعة للمكالمات و88 ساعة لتشغيل المقاطع الموسيقية و8 ساعات للألعاب و24 ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة لإعادة الشحن.
والهاتف مجهز بسماعات إستريو احترافية من Dolby Atmos لصوت فائق الوضوح والنقاء وتجربة صوت استثنائية أثناء الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو الاستماع للمقاطع الموسيقية، حيث تضيف السماعات المتطورة بعدًا جديدًا للصوت تشعر معه بالفرق.
أما خاصية Tactile Engine 2.0 فتعمل على تحسين تجربة المستخدم أثناء استخدام شاشة اللمس، والتي ترفع قوة وسرعة الاستجابة اللمسية للشاشة بفضل المحرك الخطي الجديد X-axis.
وبالإضافة لذلك، تم تزويد الهاتف بوضع التشغيل GT Mode 2.0 الذي يصل بالهاتف لأعلى مستويات الأداء بضغطة زر واحدة. لقد تم إضافة هذا الوضع لكي يستمتع المستخدم بتجربة ألعاب استثنائية عن طريق منح وحدة المعالجة المركزية دفعة هائلة للوصول لأقصى أداء وأعلى معدل معاينة ممكنة. 
هذا وتدعو realme مستخدمي هواتفها حول العالم “لالتقاط الضوء”، من خلال مشاركتهم في مسابقة realme العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2022، والفوز بجوائز قيّمة تصل إجمالي قيمتها إلى 10,000 دولار. تمتد المسابقة إلى 18 يونيو 2022.
وتتضمن 4 موضوعات رئيسية يمكن للمشاركين الاختيار بينها، وهي: الشارع، البورتريه، المناظر الطبيعية والتصوير الإبداعي. يمكن للراغبين في الاشتراك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المسابقة من خلال هذا الرابط.
 كما يمكنهم استعراض صورهم وقدرتهم على تأليف قصة مشوقة حول الصورة التي يشاركون بها.
ويصل إجمالي عدد الفائزين في المسابقة إلى 15 متسابق تقوم باختيارهم لجنة تحكيم متخصصة، وتنقسم الجوائز إلى: 3 جوائز كبرى و4 جوائز في فئة موضوعات التصوير، و8 جوائز تميز.
الجائزة الكبرى: المركز الأول: 5000 دولار+ هاتف realme GT 2 Pro، المركز الثاني: 3000 دولار+ هاتف realme GT 2 Pro، المركز الثالث: 2000 دولار+ هاتف realme GT 2 Pro.
أما الفائز بجائزة موضوع التصوير فيحصل على هاتف  realme GT 2Pro+ realme Buds Air 3. وأخيرًا جوائز التميز: ويحصل فيها الفائز على هاتف realme GT 2 Pro.
كما يحصل كل فائز على شهادة إلكترونية تقديرًا لمشاركته في المسابقة، كما سيتم عرض صورته على قنوات realme للتواصل الاجتماعي بالإضافة للفاعليات الرسمية للشركة.

انظر ايضا