الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرMICO تدعم 330 أسرة فى رمضان بالتعاون مع بنك الطعام

MICO تدعم 330 أسرة فى رمضان بالتعاون مع بنك الطعام

ساهمت MICO أحد التطبيقات الاجتماعية الرائدة والأكثر شهرة في مجال الترفيه بالشرق الأوسط والعالم التابعة لشركة Newborn Town Inc، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، في تجهيز 330 كرتونة مواد غذائية للأسر المصرية الأكثر احتياجاً خلال رمضان.

وتم توزيعها بمنطقة أمبابة، في اطار خطة الشركة للمسئولية المجتمعية في مصر، ايماناً منها بأهمية انشطة المسئولية المجتمعية في المجتمعات التي تعمل بها.

ميكو١

من جانبه قال ايدي هونج، مدير عام ميكو مصر: “لا يمكننا أن نطلق على أنفسنا شركة عالمية دون رد الجميل للمجتمعات التي نعمل بها في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أن مصر من أهم الدول بالنسبة لميكو في منطقة الشرق الأوسط لذلك تقوم الشركة بالكثير من أنشطة المسئولية المجتمعية بها في كافة المجالات”.
وتابع “بينما نواصل التوسع بسرعة، تزداد أيضًا مسؤوليتنا تجاه الناس في البلدان والمناطق التي نعمل فيها”.
وأكد أن دعم الأسر الفقيرة في شهر رمضان مسئولية يجب ان يقوم كل من يستفيد من هذا المجتمع بالمساهمة فيها، موضحاً أن هذه ليست المرة الأولى التى تنظم فيها MICO حملات لدعم الأسر المصرية، حيث قامت الشركة خلال العام الماضي بدعم عدد من الأسر من محدودي الدخل لمساعدتهم في اكمال تعليم ابنائهم خصوصا الايتام.
واستطرد، كما قام ميكو بعمل حملة تبرعات عبر بث مباشر من خلال التطبيق لحث الداعمين من خلاله الي جمع حوالي 120 الف جنيه، لدعم مركز الأمل الافريقي للتعليم والذي يوفر التعليم للاجئين والمقيمين في مصر.
وأشار محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري،أن دعم “ميكو” يأتي من إيمانهم بدورهم في المسئولية المجتمعية ودور بنك الطعام في تنمية الانسان ودعم المستحقين خلال شهر رمضان عبر توفير كراتين مواد غذائية.
كما أعرب سرحان عن سعادته بمشاركة شركات رائدة مثل MICO في دعم وتعزيز خطة بنك الطعام المصري بمساهمتهم في نشر الوعي حول المسئولية المجتمعية لتحقيق حياة كريمة للمواطن المصري والتي من أهم مقوماتها هو توفير غذاء أمن وصحي للمستحقين في كافة ربوع مصر.

ميكو٢

يذكر أن MICO هو التطبيق الأول الذي يحصل على رخصة مزاولة النشاط بشكل رسمي من الحكومة المصرية وفق الاجراءات القانونية المتبعة، من خلال مكتبه في مصر والذي يعد المركز الإقليمي الذي يتم من خلاله ادارة أنشطة التطبيق بالمنطقة.
ويسعى تطبيق ميكو دائما لتنمية المجتمعات التي يعمل بها، وتقديم أنشطة هادفة تساهم بشكل كبير في الارتقاء بأفراده، ومن أهم أنشطة الدعم التي يقدمها التطبيق للفئات الأولى بالرعاية، هو تنظيم حملات التبرع المادي لذوي الاحتياجات الخاصة.
هذا بجانب المشاركة المعنوية عبر دعمهم عن طريق حث الداعمين من خلال التطبيق، لتوفير دعم مادي ومشاركة مجتمعية لهذه الفئة الهامة التى تمتلك مهارات وامكانيات يمكن تنميتها ولا يدركها الكثير منا.
اقرأ المزيد