الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةMeta تفتتح أول متجر فعلى لتطوير ميتافيرس

Meta تفتتح أول متجر فعلى لتطوير ميتافيرس

تفتتح شركة ميتا بلاتفورمز أول متجر فعلي لها حيث يمكن للمتسوقين تجربة وشراء سماعات الواقع الافتراضي وغيرها من الأدوات، في الوقت الذي تخطط فيه الشركة لتطوير مساحتها الافتراضية ميتافيرس.

وذكرت الشركة اليوم أنه من المقرر افتتاح متجر ميتا ستور على مساحة 1550 قدما مربعة داخل شركة بورلينجيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في 9 مايو المقبل.
وسيقدم عروضا توضيحية لسماعات الرأس (في.آر 2 كويست) وجهاز الاتصال عبر الفيديو (بورتال)، إضافة إلى نظارات الواقع المعزز من راي-بان.
وسيتم توفير الأجهزة، باستثناء نظارات راي-بان، للشراء في المتجر.. وقالت الشركة إنه يمكن أيضا شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال صفحة تسوق جديدة على موقع ميتا.
وتكثف ميتا استثماراتها في ميتافيرس، وهي مساحة افتراضية حيث يتفاعل الناس ويعملون ويلعبون، من خلال إضافة ميزات جديدة إلى الأجهزة التي تعمل كنقاط وصول إلى العالم الافتراضي.
وفي 12 أبريل الجاري، أعلنت ميتا بلاتفورمز، أنها ستبدأ تجريب أدوات تجارية لبيع أصول وخدمات رقمية عبر منصتها الاجتماعية هورايزن وورلدز المعتمدة على الواقع الافتراضي، وهي جزء أساس من خطتها لعالم ميتافيرس.
ولفتت إلى إن الأدوات ستكون متاحة مبدئيا لمجموعة منتقاة بعناية من المستخدمين الذين ينشئون أماكن وألعابا وإكسسوارات موضة افتراضية عبر منصة الشركة التي تعتمد على تقديم تجربة تشعر المستخدم بالحضور الذاتي فيها، والتي يمكن الوصول إليها عبر أجهزة الواقع الافتراضي التي توضع على الرأس.
وقالت الشركة إنه باستخدام أداة واحدة، ستتمكن هذه المجموعة المختارة من المستخدمين من بيع إكسسواراتهم أو عرض الوصول بمقابل مادي إلى المساحات الرقمية المتخصصة التي يبنونها.
اقرأ المزيد