اخر الاخبار

منصة التأمين المتطورة Turtlemint تجمع تمويلًا بقيمة 120 مليون دولار بالجولة E

أعلنت تيرتل منت Turtlemint أكبر منصة استشارية للتأمين في الهند، عن جمع تمويل بقيمة 120 مليون دولار في الجولة E من قبل أمانسا كابيتال وجنغل فنتشرز.

كما شهدت الجولة مشاركة شركات استثمارية جديدة هي فيتروفيان بارتنرز ومارشال وايس، إلى جانب عدد من المستثمرين الآخرين، ليرتفع حجم التمويل الذي حصلت عليه الشركة منذ تأسيسها إلى 190 مليون دولار.
وتنوي الشركة استخدام التمويل للتوسع في مناطق جديدة وتعزيز فريق قيادتها ومنتجاتها.
تأسست تيرتل منت عام 2015 على أيدي ديرندرا ماهيافانشي وأناند برابدويساي، وهي منصة رقمية صممت لمساعدة المستشارين الماليين على فهم وتوزيع التأمين على عملائهم، كما تساعد المستشارين الماليين على إيجاد الباقة المثلى من المنتجات التي تناسب عملاءهم وتلبي احتياجاتهم الفريدة من خلال حلول رقمية، مما ينفي الحاجة إلى الأعمال الورقية.
يذكر أن مجتمع مستشاري تيرتل منت أصبح يضم اليوم أكثر من 160 ألف مستشار تأمين يستخدمون منصتها في ما يزيد على 15,000 موقع بالهند. يحمل تطبيق المستشارين التابع للشركة اسم TurtlemintPro ويسمح للمستشارين بإدارة أعمال التأمين بشكل كامل عبر تطبيق بسيط للأجهزة المحمولة.
وإلى جانب بيع مجموعة واسعة من منتجات التأمين الصحي والتأمين على الحياة وتأمين الحوادث الشخصية وتأمين السيارات وغيرها، يتيح التطبيق للمستشارين إمكانية بناء علاقات أقوى مع عملائهم عبر تمكينهم من مشاركة المحتوى وعروض الأسعار.
كما يوفر برنامجا للتدريب وتطوير المهارات للمستشارين من خلال قسم أكاديمية تيرتل منت في التطبيق.
وقد توسعت الشركة مؤخرًا في الشرق الأوسط من خلال توفير مسار  رقمي للتأمين في البنوك والموزعين الآخرين، كما تخطط للتوسع الدولي ودخول أسواق جديدة في جنوب شرق آسيا. 
وقال ديرندرا ماهيافانشي، المؤسس المشارك لدى تيرتل منت: “يقف قطاع التأمين في الهند على عتبة تحوّل ملموس ونفخر بأن نقوم بدور حيوي في هذا التحول. فالتأمين يعدّ أداة مهمة لتخفيف المخاطر ويجب أن يكون متاحًا للجميع. إلا أننا نعتقد بأن الحصول على التأمين هو واحد من عناصر التأمين المتعددة، فهناك جانب لا يقل عنه أهمية، وهو اتخاذ القرار القائم على المعلومات الصائبة”.
وتابع “ولهذا السبب صممنا حلولنا بطريقة تسهم في تعزيز هذين الجانبين عبر الحلول الرقمية التي تمنح مستشاري التأمين مزيدًا من التمكين. وستبقى التقنية والابتكار أبرز محاور تركيزنا في تيرتل منت فيما نواصل تعزيز تواجدنا في المدن التي نعمل فيها”.
وأضاف “نستهدف إضافة أكثر من مليون مستشار بحلول العام 2025 وتسريع وتيرة نمو أعمالنا في الهند، كما نستفيد من خبراتنا التقنية في توفير الحلول للمؤسسات المالية في كل من الهند والشرق الأوسط حيث نعمل مع شركائنا من البنوك”. 
ةمن جانبه قال أناند برابدويساي، المؤسس المشارك لدى تيرتل منت: “تقف الهند على مفترق طرق هام- وبخاصة فيما يتعلق بالطلب على منتجات التأمين الصحي. كما يحتاج الأفراد للمساعدة خلال عملية الشراء وتقديم المطالبات إلى جانب تلبية احتياجات التوزيع التي تدعمها افضل التقنيات- وهذا ما توفره استراتيجيتنا المبتكرة للعملاء”.
وقال:/ “نعمل على تمكين مستشارينا بمختلف الأدوات التي تساعدهم في بناء وترسيخ علامتهم التجارية واستقطاب العملاء ومزودي الخدمات بثقة تامة في ظل التطورات الرقمية المتسارعة. وبفضل التمويل الجديد سيمكننا الاستثمار بشكل كبير في تحقيق تجربة متفوقة للعملاء فيما يتعلق بفهم متطلبات التأمين وإدارة المخاطر الحياتية من خلال منتجات التأمين المناسبة واجتياز تجربة سلسة فيما يتعلق بالمطالبات”.
وقال أربيت بيري، مدير جنغل فنتشرز: “يقوم التأمين في الهند بشكل أساسي على العلاقات، ولهذا سيبقى دور المستشارين الماليين محوريًا في مرحلة شراء التأمين. قامت تيرتل منت بتزويد المستشارين الماليين بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقديم منتجات تأمينية أفضل لعدد أكبر من الأشخاص خلال فترة زمنية  أقصر، وهي بذلك تساهم في خلق مستقبل أفضل لتوزيع منتجات التأمين في الهند، ونحن نفخر بأن نرافقهم في هذه الرحلة”. 
وبدوره قال بيتر ريد من فيتروفيان بارتنرز: “نؤمن بأن تيرتل منت تتصدر مسيرة التحول الرقمي في قطاع التأمين بالهند بفضل تمكين المستشارين من منح الشفافية والثقة لعملائهم من خلال التكنولوجيا، وتسعدنا الشراكة مع فريق العمل المتميز في تيرتل منت لدعم المرحلة التالية من النمو عبر جعل التأمين أكثر بساطة وتوافرًا في الهند وخارجها”. 
وقال أنوب غوبتا، المدير التنفيذي لدى نيكزس فنتشر بارتنرز: “يسرنا أن نكون جزءًا من مسيرة تيرتل منت منذ تأسيسها، فالشركة تلعب دورًا محوريًا في تحوّل منظومة التأمين بالهند عبر نهجها المتميز القائم على التطور التقني”.
وتابع “ونحن واثقون من أن الشركة ستقدم مساهمات جمّة في زيادة استخدام التأمين في الهند”.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here