اخر الاخبار

نستله تستقبل سفيرة سويسرا لدى مصر بمصنعها للمنتجات الجافة

أستقبلت نستله مصر في مصنعها للمنتجات الجافة بمدينة السادس من أكتوبر سفيرة سويسرا فى مصر، إيفون بومان، برفقة المستشار التجاري لالسفارة نعيمة صالح.

وأستقبلهم معتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر، ومدير المصنع المهندس أسامة عبد الحميد.
وتضمنت الزيارة نقاشات مثمرة حيث رافقا السفيرة والوفد المرافق لها أثناء جولتهم في المصنع والتى تضمنت تفقدهم لخطوط الإنتاج المختلفة، والوقوف على الطرق الحديثة فى التصنيع التي تتبع اعلى المستويات العالمية وكلك إجراءات السلامة المتبعة داخل المصنع.
وعبرت السفيرة إيفون باومان عن سعادتها بهذه الزيارة. كما أوضحت الدور الريادي الذي تقوم به شركة نستله مصر في تصنيع منتجات عالية الجودة من مواد خام محلية وتطبيق أعلى معايير الإنتاج.
وصرحت “على هذا النحو لا تضيف الشركة قيمة فحسب، فنستله مصر قد ساهمت أيضا في خلق الكثير من فرص العمل، وتوفير النقد الأجنبي من خلال التصدير إلى العديد من البلدان في المنطقة.”.
وفي نفس السياق، قال معتز الحوت “تتطلع نستله إلى توسيع نشاطها في مصر لتغطية الشرائح الصناعية المتنوعة مثل الإنتاج، التخزين، والتوزيع”.
وتابع، ونلتزم أيضاً بتعزيز وزيادة استثماراتنا في مصر، مع تطبيق أساليب نستله العالمية للتصنيع القائمة علي أعلي المعايير وتنعكس مباشرة على جودة منتجاتنا.
وقد تواجدت منتجات شركة نستله فى مصر منذ عام 1870 عن طريق المستوردين، ومع توافر المناخ المشجع للأستثمار بدأت الشركة عملياتها فى مصر ببداية تشغيل أول مصانعها عام 1991.
واليوم، ومن خلال مقرها الرئيسى فى القاهرة، تعد شركة نستله مصر مركزا محورياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر فرص عمل مباشرة لنحو 3500 موظفاً ملتزمين بهدف الشركة وهو “تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر”.
كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لأكثر من 8000 فرد فى مصر.

انظر ايضا