اخر الاخبار

غبور اوتو تعقد شراكة مع Riverbed لتحسين أداء التطبيقات بالمنطقة

أعلنت اليوم شركة ريفربد Riverbed أن مجموعة غبور أوتو (جي بي أوتو) ، شركة السيارات الرائدة في الشرق الأوسط ، والمزود المميز للخدمات المالية غير مصرفية في مصر، قد اختارت الاعتماد على حلول Riverbed SaaS Accelerator و Riverbed Client Accelerator و Riverbed SteelHea

وذلك لتحسين أداء شبكتها الهجينة، وتطبيقاتها التي تقوم بمهام حرجة في جميع فروعها البالغ عددها 54 والموجودة في اربع دول.
وسيكون لتلك الشراكة أثرها في تمكين مجموعة ” جي بي أوتو “من تعزيز الكفاءات الرقمية لجميع موظفيها، بالإضافة إلى تقديم أداء أفضل، و اكثر امنا لعملائها الذين يقومون بالتواصل مع الشركة عن طريق موقعها الإلكتروني او تطبيقاتها على الهاتف المحمول لتمكينهم من الحصول على الخدمات بشكل ايسر و اسرع.

وتتنوع مجالات عمل شركه “جي بي أوتو ” في العديد من المجالات مثل تجميع السيارات وتصنيعها بالإضافة إلى خدمات المبيعات والتوزيع والتمويل، وخدمات ما بعد البيع.

هذا، علاوة على تعدد شركائها من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات.
وتمتلك الشركة أيضًا خمسة شركات مالية غير مصرفية تم إطلاقها بهدف تقديم خيارات تمويل متنوعة لجميع فئات العملاء، من الشركات الكبرى والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى عملاء التجزئة على حد سواء والأفراد المؤهلين للحصول على الائتمان متناهي الصغر.

إن قرار نشر مجموعة شاملة من حلول التسريع التي تقدمها ريفربد يدعم توجه غبور اوتو نحو تحقيق مفهوم “الحوسبة السحابية.. اولا” والذي تتبناه الشركة، لتعزيز قدرتها على الريادة في تقديم الابتكارات الرقمية داخل السوق المصري.

وتماشياً مع هذه الاستراتيجية، تستخدم الشركة الخدمات السحابية مثل Microsoft 365 وTeams على نطاق واسع،
وتستضيف التطبيقات بالغة الأهمية مثل Oracle Enterprise Resource Planning (ERP) وOracle Taleo على سحابة Microsoft Azure.
وبفضل تطبيق حلول التسريع الجديدة Riverbed Acceleration التي قدمتها ريفربد شهدت جي بي أوتو بالفعل تحسنًا كبيرًا في أداء جميع التطبيقات لكل فئات الموظفين من عمال الفروع و المعارض والموظفين الذين يعملون عن بُعد أو المتنقلون على حد سواء .

ومن جانبه أكد كمال خفاجي مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات في جي بي أوتو ” في قطاع السيارات، لا تتشكل خبرة العملاء من خلال عمليات الشراء فقط، ولكن من خلال النظام المتكامل لخدمات ما بعد البيع، والذي أصبح يدار رقميًا بصوره أكبر، وهدفنا كمؤسسة هو تبنى أحدث الابتكارات داخل السوق بشكل مستمر”.

وتابع، تلك الابتكارات التي تمنح تجارب النخبة، و تثري حياة عملائنا وموظفينا، و نؤمن ان الاعتماد على التقنيات والخدمات الرقمية سوف يدعم هذا الهدف”

وأضاف “لدينا بيئة تكنولوجيا معلومات هجينة، ولمسنا بالفعل فرقا ملموسا في كل عملياتنا بشكل ملحوظ بعد شراكتنا مع ريفربد فلقد تحسن أداء تطبيقاتنا، الأمر الذي أدى إلى تحقيق عدد كبير من الفوائد، منها أوقات أقصر للانتظار في متاجرنا، وتحسين خبرات المستخدمين لقنواتنا الرقمية، فضلا عن أنها تمكنا من المضي قدما تجاه دفع عمليات التحول الرقمي لكل الوكلاء في المواقع التي لا تتطابق فيها خدمات الاتصال بالإنترنت مع نفس مستوى المناطق عالية التطور.

وأشار خفاجى إلى أنه مع إطلاق حلول ريفربد مؤخرًا في البيئة السحابية الهجينة الخاصة بنا شهدت شركة جي بي أوتو، انخفاضاً في وقت المعاملات الخاصة بنظام Oracle ERP لإدارة المهام الحرجة بنسبة 50%، وهي نتيجة ساعدت “بشكل كبير” في تحسين العمليات خاصه في ظل استضافه سحابة أزور Azure لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركه غبور اوتو وموقعها الإلكتروني.

كما وفرت الحلول المحسنة للحوسبة السحابية، التي تقدمها ريفربد بشكل دائم للمستخدمين جودة عالية عند استخدام بعض الوظائف مثل الحجز عبر الإنترنت لاختبار القيادة، أو دفع رسوم الحجز أو جدولة مواعيد الخدمات المتنوعة.

ومن جهته قال مينا ميجالي، نائب الرئيس الإقليمي لشئون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في ريفربد تكنولوجي: “تعتبر مصر سوقاً رئيسياً لريفربد وإن شراكتنا الناجحة مع جي بي أوتو تعزز من هدف الشركة في العمل مع رواد السوق في مجالات معينة، مما ينعكس على دعم التحول الرقمي في جميع أنحاء مصر.

وأضاف “نحن فخورون بمشاركتنا في رحلة جي بي أوتو نحو الرقمنه، ونرى ذلك بداية تعاون ناجح سيمكنهم من التقدم باستمرار وتقديم تجارب رقمية متكاملة للعملاء، والموظفين عبر مؤسستهم العملاقة المتنوعة الأنشطة.

انظر ايضا