اخر الاخبار

ديجيتال بلانتس تحصد جائزة الشريك المتميز فى حلول الأمن السيبرانى بمصر

حصدت شركة ديجيتال بلانتس” – الرائدة في حلول أمن المعلومات بالسوق المصرية- على جائزة “الشريك المتميز”.
وذلك للعام الثالث على التوالي من قِبل شركة “سوفوس” الإنجليزية، الرائدة في تقنيات أمن المعلومات لعام 2022 بالسوق المصرية.
وجاء تكريم “ديجيتال بلانتس” تقديراً لأدائها المتميز والتزامها في تأمين الشركات والمؤسسات بالاعتماد على حلول وخدمات الجيل الثاني من “سوفوس” غير المسبوقة للأمن السيبراني.
وقالت كندرا كراوس نائبة الرئيس التنفيذي بشركة “سوفوس” لقنوات المبيعات و التوزيع الدولية، “أن التحول إلى العمل عن بُعد أدى إلى توسيع نطاق الهجمات على الهيئات والمنظمات، حيث لا يتوقف مجرمو الإنترنت عن إختراق الشبكات الافتراضية بشكل متزايد”.
وأضافت “تفخر شركة Sophos بدعمها وتقديرها للفائزين هذا العام من شركاء نجاحها في السوق المصرية، الذين يقودون الصناعة علي طريق تقديم حلول الأمن السيبراني للأعمال التجارية”.
وتابعت، ونتطلع إلى استمرار خططتهم الناجحة والتي تدعم في النهاية توجهات الدولة المصرية واستراتيجيتها نحو التحول الرقمي.
وتواصل “ديجيتال بلانتس” تنفيذ استراتيجية الطموحة التي تتماشى مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي بما يُساهم في تيسير حصول الشركات والهيئات الحكومية وكافة القطاعات التجارية بالدولة على الخدمات المطلوبة للتحول الرقمي بمنظور مختلف يطبق لأول مرة بمصر.
 ومن جانبه أعرب أحمد حنفي الرئيس التنفيذي لشركة “ديجيتال بلانتس” عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “تعكس هذه الجائزة جهود فريقنا المتميز التي دعمت أن نصبح أفضل شريك في مصر للشركة الإنجليزية الرائدة عالمياً في قطاع الأمن السيبراني لمدة ثلاث سنوات متتالية بالإضافة إلى حصدنا جائزة الجودة والتميز تكليلاً لإنجازاتنا في مجال التحول الرقمي أيضًا لمدة عامين على التوالي.
وأكد حنفي ” نعمل بكل طاقتنا لتحقيق خطتنا التوسعية للوصول إلى 5 فروع في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2023″ بما يتماشى مع توجهات الشركة في نشر الحلول التقنية التي تساهم بشكل كبير في حماية قطاع الأعمال من الهجمات السيبرانية بدرجات آمنة عالية المستوى”.
الجدير بالذكر أن شركة “ديجيتال بلانتس” تعد من أهم الشركات الرائدة في مجال التحول الرقمي وأمن المعلومات كوكيل مميز للشركة المصرية للاتصالات، وأول وكيل بلاتيني للخدمات المدارة لخدمات سوفوس، ووكيل ذهبي لخدمات كاسبرسكي.
ووكيل محترف ل VMWare، ووكيل ذهبي لمايكروسوفت، ووكيل بلاتيني لخدمات 3CX، ووكيل فضي لخدمات Veeam و Kemp و Fortinet.

انظر ايضا