الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتجربة أكثر سلاسة ومرونة مع هاتف nova 9 المزود بميزات الجهاز الفائق

تجربة أكثر سلاسة ومرونة مع هاتف nova 9 المزود بميزات الجهاز الفائق

في وقت أصبح فيه الانفراد والتنوّع نمطًا يوميًا للحياة، كان لابد من وجود هاتف يضم مزايا فريدة يتخطى بها المستخدم حدودًا جديدة للإبداع.

وهذا بالتحديد ما سعت إليه هواوي عند إصدار هاتفها الرائد في فئته HUAWEI nova 9 وجعلته خياراً أولاً بامتياز بفضل نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل، وبدعمه لتقنية الشحن فائق السرعة، وتصميم أنيق، وابتكارات تدوين الفيديو المعزِّزة للإبداع.
ويتميز هاتف nova 9 بتقنيات مبتكرة وتصميم عصري وكاميرا 50 ميجابكسل من شأنها إحداث ثورة في عالم التصوير بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات الفيديو الجديدة التي تساهم في خلق إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم للحظات حياتهم.
كما يحتوي الهاتف على شاشة منحنية ملونة بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطح مدبب، مما يقلل من الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية غامرة.
وتتيح كاميرا هاتف هواوي الجديد nova 9 للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
كما يتميز أيضاً بشاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الطبيعية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوس وعمر البطارية الطويل وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط التي توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق الترابط بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.
ويمكن للمستخدمين الحصول على الهاتف عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.
وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية للهاتف 32 ميجابكسل بما يدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS، وتسمح أيضاً للمستخدمين التقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث أمام الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو.
ويمكن باستخدام تطبيق Petal Clip الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت.
كما أن التحكم في أجهزة متعددة في آنٍ واحد أصبح أمرًا سهلاً مع هاتف nova 9، مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.
ويعمل الهاتف الجديد على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين.
هذا، إلى جانب توافر متجر HUAWEI AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن في هاتف nova 9، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات جودة عالية.
اقرأ المزيد