السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تقاريرOPPO تطلق Renovators 2022 لدعم الفنانين الناشئين والشباب حول العالم

OPPO تطلق Renovators 2022 لدعم الفنانين الناشئين والشباب حول العالم

أطلقت  OPPO، العلامة التجارية الرائدة حول العالم في ابتكار الأجهزة الذكية، الإصدار الرابع من مشروع  Renovators Emerging Artists، والذي يدعو العاملين في قطاع الابتكارات والأعمال الخلاقة، بالإضافة للطلبة والأستاذة في الجامعات والمعاهد حول العالم.

وذلك لتقديم أعمالهم الفنية متعددة التخصصات والتي تُظهر الدمج بين الفنون والتكنولوجيا، ويُركز مشروع  Renovators Emerging Artists  على مقترح القيمة الجديد للعلامة التجارية.
وهو “الإلهام من أجل المستقبل” والروح الفريدة “لإلهام الشباب” والتي تُعبر عنها سلسلة Reno ، لتشجيع الموهوبين على إطلاق العنان لإبداعاتهم عن طريق المزج بين التكنولوجيا والفنون المختلفة.
وبعد 3 سنوات من إقامة هذا الحدث الهام، أقامت OPPO العديد من الشراكات مع عدد من أهم الكليات والجامعات في مجالات تتضمن الفنون والتصاميم في أكثر 230 مدينة في أكثر من 40 دولة حول العالم.
وشارك حتى اليوم أكثر من 10 آلاف فنان في البرنامج وتم تطوير العديد من المشروعات المتميزة بدعم من شركة أوبو.
 وقال ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في أوبو والمؤسس لبرنامج Renovators  :نهدف من خلال البرنامج لبناء منصة عالمية للأعمال الفنية ذات الطابع المستقبلي والتصميمات العصرية المميزة، ونود أن نشجع الموهوبين الشباب على الاشتراك في العملية الخلاقة للدمج بين التكنولوجيات والفنون، مما يسهم في بناء عالم أفضل من خلال القوة التي تقدمها الابتكارات.
 وتوجد فئتان للبرنامج تحت عنوان “الابتكار من أجل المستقبل” و “ابتكارات العلامة التجارية”، ويسعى البرنامج للحصول على أعمال تُعبر عن الدمج بين الفنون والتكنولوجيات.
 ويستمر برنامج Renovators 2022 في التركيز على مفهوم “الفن + التكنولوجيا” من خلال دعوة الفنانين من حول العالم لتقديم أعمالهم تحت فئتين أساسيتين وهما الابتكار من أجل المستقبل والابتكار في العلامات التجارية، ويتم تقييم الأعمال المقدمة عن طريق لجنة تحكيم تضم مؤسس البرنامج، ونائب عميد مدرسة إنترميديا للفنون بأكاديمية الصين للفنون والفنان الشهير داجون ياو، والمصمم الرائع في مجال الرسوم المتحركة والفن المعاصر والمنتج جيربن سكريمر، والفنان المستقل والأستاذ الزائر بجامعة كيوتو للفنون بطوكيو، تاكشيرو كانيشيما. 
وتشجع فئة الابتكارات من أجل المستقبل الفنانين على تناول القضايا الاجتماعية الهامة مثل الحياة الذكية والاستدامة، والمواد الجديدة، والخفض من انبعاثات الكربون، والأمن والخصوصية، والابتكارات في مجال الوسائط المتعددة، وسُبل الاتصال والتواصل، والعديد من المواضيع الأخرى. 
وتهدف فئة ابتكارات العلامة التجارية إلى جمع الأعمال الفنية التي تتعلق مباشرة بالعلامة التجارية لشركة OPPP،
ويُمكن للمشاركين في تلك الفئة من البرنامج اختيار أحد التوجهين، الأعمال الفنية المتعلقة بسلسلة هواتف Reno، والتصميمات المتعلقة بتطبيق .Ollie IP’s Application
 وبالنسبة للمشاركين في فئة الأعمال الفنية المتعلقة بسلسلة هواتف Reno، يُمكن للمشاركين تقديم أفكار تتعلق بمفهوم وتصميم وتطبيقات سلسة OPPO Reno للهواتف الذكية.
وبالنسبة للفئة الأخرى، يُطلب من المشاركين ابتكار طرق مُبتكرة جديدة لاستخدام تطبيق Ollie من أوبو، أو حتى إعادة تصميمه على نحو كامل.
ولا توجد أي قيود على شكل الأعمال المقدمة لكلا الفئتين، حيث ترحب OPPO بمختلف أنواع وأشكال الأعمال الفنية
ومن خلال التزامها بدعم الشباب الموهوب، تؤسس OPPO مجتمع دولي للفنانين الشباب لتبادل الأفكار والنمو.
ويهدف مشروع Renovators لتقديم الفرصة للفنانين الشباب وعاشقي الفنون المختلفة حول العالم لتقييم مهاراتهم، مع العمل في نفس الوقت على تأسيس مجتمع يسمح لهم بتبادل الأفكار وتحقيق النمو والتقدم على نحو احترافي، والوصول للجمهور العالمي.
ويحصل المشاركون على الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز والمنتجات التي تقدر بأكثر من 100 ألف يوان، بالإضافة إلى فرصة عرض أعمالهم الفنية في منصات دولية مثل مهرجان لندن للتصاميم وكذلك OPPO INNO Day للابتكارات الجديدة. ويحصل المشاركون المميزون.
علاوة على ذلك على إمكاني إقامة شراكات والحصول على فرص عمل في شركة OPPO، مما يعكس الاعتقاد الأساسي لشركة أوبو وهو دعم وتعزيز الابتكارات التكنولوجية والفنية بين الشباب الموهوب حول العالم.
اقرأ المزيد