الجمعة, فبراير 3, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياrealme توقع شراكة مع جوميا لتعزيز انتشار الهواتف الذكية في إفريقيا

realme توقع شراكة مع جوميا لتعزيز انتشار الهواتف الذكية في إفريقيا

أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة  في أفريقيا، عن توقيع شراكة مع شركة realme العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم.

 وفي إطار هذه الشراكة سيصبح لشركة realme متجراً رسمياً على منصة جوميا للتواصل مع المستهلكين عبر الإنترنت في 11 دولة أفريقية.
وستغطي الشراكة في البداية دولة نيجيريا ثم تهدف للتوسع تدريجياً في كينيا وغانا وساحل العاج، وبعد ذلك تغطية باقي البلدان الأفريقية التي تعمل بها جوميا.
 
وقال سانديب نارايانان، نائب الرئيس لقطاع CE بشركة جوميا: “يسعدنا أن نقدم منصتنا لشركة realme وأن نمنحها الفرصة للمزيد من النمو والوصول إلى السوق الأفريقية. فكلا الشركتين لديهما قيم متشابهة”.
وتابع “لذلك نتطلع إلى تعاون طويل الأجل حيث تمكننا هذه الشراكة من مواصلة تقديم أفضل الهواتف الذكية بأسعار معقولة للمستهلكين ومنحهم تجربة تسوق سلسة”.
 ومن جانبه يقول جاك تشانج، المدير العام لشركة realme – منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا سعداء للغاية بالتعاون مع جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، لتقديم هواتفنا الذكية للمستخدمين في جميع أنحاء القارة الأفريقية. فإن هذه الشراكة تعكس التزامنا المتواصل باللامركزية في التكنولوجيا من خلال منح قطاع أكبر من المستهلكين التكنولوجيا التي اعتادنا أن نراها في الأجهزة الرائدة فقط وجعلها في متناول الجميع”.
وتابع “فإننا نعتقد أن جيل الشباب في إفريقيا سيجد أن منتجاتنا تتمتع بأفضل مستوى الأداء والتصميم الرائد، حيث تتمثل مهمتنا في توسيع نطاق الابتكار والتوجه لشريحة أكبر من المستهلكين حول العالم”.
جدير بالذكر أن منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ستظل هي الأسرع نموًا في مجال الهواتف المحمولة في العالم. ففي كافة بلدان المنطقة يستخدم ملايين الأفارقة من مستخدمي الهواتف المحمولة الهواتف الذكية للوصول إلى جوميا لتلبية احتياجاتهم اليومية.
وفي هذا الإطار يضيف سانديب نارايانان: إن الشراكة الجديدة ستعمل بشكل كبير على تعزيز انتشار التجارة الإلكترونية في المنطقة.
اقرأ المزيد