الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتOPPO تعلن عن شراكتها مع UEFA فى عدة بطولات تتضمن دورى أبطال...

OPPO تعلن عن شراكتها مع UEFA فى عدة بطولات تتضمن دورى أبطال أوروبا

أعلنت OPPO اليوم عن شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، UEFA، في العديد من البطولات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، و كأس السوبر الأوروبي، و دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 سنة، وذلك للموسمين القادمين.

وتعمل OPPO الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الرائعة والمُلهمة في تلك البطولات الأوربية الهامة بداخل وخارج الملعب.
وكذلك تمكين عشاق كرة القدم من مشاهدة تلك اللحظات والاستمتاع بها خلال موسمي 2022\2023 و 2023\2024.
ويتماشى شعار دوري أبطال أوروبا وهو “أفضل الأفضل” مع مقترح العلامة التجارية لشركة OPPO وهو “الإلهام من أجل المستقبل” وهو ما يعكس سعي OPPO لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات.
وتعمل OPPO مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل عرض اللحظات المُلهمة في دوري أبطال أوروبا لكل عشاق كرة القدم حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي في OPPO: “نحن متحمسون بشراكتنا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم من أجل إلهام عشاق كرة القدم خلال بطولات ومسابقات الاتحاد الأوروبي”.
وتابع، ونعتبر هذه الشراكة مثالية، حيث نؤمن في OPPO أن الابتكارات الجديدة والمميزة تدعمنا وتساعدنا في التغلب على تحديات الحياة، وهذا يتناغم مع سعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواجهة الفترات الصعبة عبر التعاون والتآزر.
ومن جانبه قال جاي لوران إبستين، رئيس التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “نحن سعداء بانضمام OPPO لرعاة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع دوري أبطال أوروبا، أحد أقوى وأعظم بطولات كرة القدم على الإطلاق”.
وأضاف، وتُعتبر OPPO من الشركات الرائدة عالمياُ في تكنولوجيات الهواتف الذكية، ونتطلع للعمل معاً من أجل إلهام محبي كرة القدم في مختلف أرجاء العالم وتعزيز التواصل بينهم.
وكجزء من هذه الشراكة، تحصل OPPO على دعاية مميزة في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بما في ذلك الظهور في خلفيات بث المباريات على مخلف القنوات، والعديد من الإعلانات في المباريات
هذا بالإضافة إلى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وحسابات منصات التواصل الاجتماعي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتقوم OPPO علاوة على ذلك، بمنح الفرصة لعشاق كرة القدم أن يكونوا بالقرب من الملاعب أثناء إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا، والتقاط العديد من اللحظات الهامة أثناء المباريات باستخدام هواتف أوبو الذكية المُبتكرة.
ويتم عرض تلك اللحظات المُلهمة في معرض OPPO Gallery على موقع دوري أبطال أوروبا وعلى الصفحة المخصصة للبطولة على موقع OPPO.
وستشهد الشراكة كذلك عرض أجهزة OPPO الرائدة مثل سلسلة هواتف Find وهواتف Reno، المزودة بتقنيات وتكنولوجيات تصوير متطورة مثل وحدة MariSilicon X imaging NPU والتي طورتها OPPO، ومنتجات OPPO الجديدة لإنترنت الأشياء مثل سماعات OPPO المُبتكرة، والساعة الذكية الجديدة من OPPO،
وتساعد تلك المنتجات الرائعة من OPPO عشاق كرة القدم حول العالم في الاستمتاع بتجارب شيقة وجديدة أثناء متابعتهم لمنافسات دوري أبطال أوروبا.
وتُعزز تلك الشراكة الجديدة من إسهامات وشراكات OPPO في المجال الرياضي وسعي الشركة لإلهام وإشراك العملاء عبر العديد من الرياضات
وكانت شركة OPPO الرائدة في مجال التكنولوجيات المُبتكرة قد جددت شراكتها للعام الرابع مع بطولتي ويمبلدون ورولان جاروس للتنس.
وشركة OPPO هي الشريك العالمي للمجلس الدولي للكريكيت، وتأمل أوبو عبر العديد من الشراكات مع البطولات الرياضية الكبرى والعالمية تأكيد احترامها وتقديرها لكل العملاء في مختلف المناطق ومن شتى الثقافات، وتلبية احتياجات العملاء في كل مكان في العالم.
اقرأ المزيد