الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

مؤتمراتبروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وشركة سانوفى لدعم الاستشارة عن بعد

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وشركة سانوفى لدعم الاستشارة عن بعد

وقع اليوم د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و د.احمد حجازي مدير عام شركة سانوفي للرعاية المتخصصة بمصر و السودان بروتوكول بتعاون يتناول تصميم وإطلاق وإدارة و تطوير تطبيق استشارة عن بعد.

وهو الذي يتم تطبيقه بغرض تسهيل التفاعل بين السادة الاطباء والمرضى وتكون شركة سانوفي راعية له.
وسيتم اطلاق الخدمة كعيادات لمرضى الاكزيما التأتبية وحساسية الصدر لمستشفيات جامعة عين شمس بالتعاون مع اقسام امراض الصدر برئاسه د.ياسر مصطفي والجلدية برئاسه د.حنان صالح بكلية الطب.

حضر توقيع البروتوكول د.أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، د.هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية البيئة، د.غادة ميشيل رئيس قطاع الاتصالات والخدمة المجتمعية بشركة سانوفي مصر والسودان، د.احمد صبري مدير وحدة الأمراض المناعية بسانوفى للرعاية المتخصصة بشركة سانوفي ايجيبت.

ورحب د.محمود المتيني بالسادة الحضور مؤكدا علي اهمية الدور الذي تقدمة الشركات الخاصة كشركة سانوفي والتعاون المثمر في المجال الطبي خاصة في ظل الجوائح المنتشرة في الفترة الأخيرة.

وابدي د.حجازي سعادته بالتواجد في رحاب جامعة عين شمس والتعاون مع قيادة الجامعة بما يحقق التطور وتحسين حياة المرضي الذي تسعى اليه الشركة عبر هذا البروتوكول.

جدير بالذكر ان التطبيق يتناول نظاما بيئيا رقميا يركز على المريض لمواجهة التحديات التي تواجه نظام الرعاية الصحية والقضاء عليها والتي ظهرت في المقدمة بسبب الوباء وتمكين المرضى من الإدارة الفعالة لصحتهم.

يقوم النظام البيئي الرقمي بتسهيل التفاعلات بين مقدمي الرعاية الصحية والمرضى، والاستشارات الطبيه عن بعد.

ومتابعة المرضى واتاحة المجال لهم للوصول إلى خدمات الرعاية الصحية المنزلية الأخرى كما يمكن دمج النظام البيئي المقترح في منصة واحدة في مراحل لاحقة.
اقرأ المزيد