الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياجوائز بقيمة 230 ألف دولار لمطورى التطبيقات الأكثر تميزا بالمنطقة عبر Apps...

جوائز بقيمة 230 ألف دولار لمطورى التطبيقات الأكثر تميزا بالمنطقة عبر Apps UP

تحت شعار “الابتكار للجميع”، أطلقت هواوي، شركة التكنولوجيا الرائدة، مؤخراً نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP).

تهدف المسابقة إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى مطوري التطبيقات الإقليميين والتشجيع على التعاون المتبادل لغرض تأسيس نظام إيكولوجي للتطبيقات قائم على أساس تقنيات الاتصال الذكية.
وبإمكان المطورين إرسال تطبيقاتهم المشاركة حتى الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي الموحد +8، بتاريخ 9 أكتوبر 2022.
وستنطلق مسابقة Apps UP خلال الصيف وتستمر لغاية ديسمبر 2022، وستشهد خلال رحلتها العديد من الإنجازات المتميزة. ينبغي على المطورين المشاركين التسجيل في المسابقة أو الدخول إلى موقع HUAWEI DEVELOPERS الإلكتروني باستخدام حساب هواوي HUAWEI ID ساري المفعول لتقديم مشاركاتهم ضمن ملفات بتنسيق ZIP أو RAR بما لا يتجاوز 200 ميجابايت.
وبإمكان المتسابقين المشاركة بشكل فردي أو ضمن فريق مكوّن من ثلاثة أعضاء عبر ثماني فئات. وللتأهل للمسابقة، ينبغي على المشاركين دمج تطبيقهم مع إمكانات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) المفتوحة عن طريق حساب قائد الفريق.
كما يتعين على المطورين دمج ما لا يقل عن أداة أو خدمة واحدة مفتوحة لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، ويتعين عليهم التأكد من قابلية تشغيل تطبيقهم بسلاسة على أجهزة (HMS).
وسيتم اختيار الفائزين في ديسمبر 2022 عبر الجمع بين تصويت الجمهور وقرار لجنة التحكيم المكونة من نخبة القادة البارزين في القطاع من كل منطقة.
وذكر تقرير تم إعداده بتكليف من ماستركارد إلى أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمتلك بيئة حاضنة ومحفّزة لتطوير التطبيقات. وبدورها.
تتيح مسابقة Apps UP للمطورين من الخلفيات المتعددة استكشاف إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) والانضمام إلى النظام الإيكولوجي المرموق لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة.
وبدورها، تواصل خدمات (HMS)، من خلال ما تقدمه من حلول عملية للقطاعات المتعددة، طرح تجارب مبتكرة وبناء قدرات إبداعية شاملة، ومفتوحة، ومتعددة الأطراف وأنظمة التشغيل. بلغ العدد الإجمالي لمطوري هواوي المسجلين في جميع أنحاء العالم 5.4 ملايين في عام 2021، وبحلول مارس 2022.
وتم دمج أكثر من 203 ألف تطبيق مع إمكانات خدمات (HMS Core) في جميع أنحاء العالم.
وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيتمكّن المطورون من الاستفادة من أدوات التطوير وورش العمل والدعم والتوجيه المقدم من قبل خبراء هواوي، إلى جانب فرصة عرض التطبيقات الفائزة على متجر AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، والتي تزخر بأكثر من 730 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم.

ويبلغ إجمالي قيمة الجوائز النقدية المخصصة لمسابقةApps UP 2022 نحو 230 ألف دولار والتي سيحظى بها المطورون المشاركون في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتراوح مبالغ الجوائز الفردية من 5,000 دولار إلى 15,000 دولار. تشمل فئات الجوائز، جائزة أفضل ابتكار في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، وجائزة أفضل تطبيق وأفضل لعبة وأفضل تطبيق للتأثير الاجتماعي.
وجائزة التطبيق الذي يغطي جميع السيناريوهات وجائزة المرأة المتميزة في مجال الابتكار التكنولوجي، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة أفضل تطبيق باللغة العربية التي تمت إضافتها حديثاً.
كما أن الفرق التي تضم مطوراً واحداً من العنصر النسائي والتي تكون عضواً رئيسياً فيه أو قائد فريق، مؤهلة أيضاً للتنافس على جائزة “المرأة المتميزة في مجال الابتكار التكنولوجي.
اقرأ المزيد