السبت, أغسطس 20, 2022

اخر الاخبار

Infinix تطلق هاتف NOTE 12 PRO بمعالج استثنائى وسعر منافس

أعلنت اليوم شركة Infinix ، العلامة التجارية الرائدة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية ، عن هاتف NOTE 12 PRO عالميا.
وهو أحدث إضافة إلى مجموعة هواتفها الذكية من فئة NOTE.

ويعتبر NOTE 12 PRO أول هاتف ذكي مدعوم من MediaTek Helio G99. يتميز الجهاز بوحدة كاميرا رائعة بدقة 108 ميجابكسل ، وشاشة AMOLED بألوان حقيقية مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + .
ويلبي الهاتف الاحتياجات المتزايدة للشباب اليوم ، وهو متاح بسعر منافس يثبت قيمة لا مثيل لها لهاتف ذكي في عام 2022.
“NOTE 12 PRO هو أول هاتف ذكي في الصناعة مدعوم من MediaTek Helio G99 ، والذي يستخدم تقنية معالجة TSMC 6 نانومتر.
ويقدم للمستخدمين بتجربة هاتف ذكي رائعة ، بفضل إمكانات التصوير المذهلة ومجموعة الشرائح القوية والتصميم الأنيق ، حيث يمثل NOTE 12 PRO خيارًا رائعًا للمستخدمين الشباب في الأسواق الناشئة الذين يتطلعون إلى ترقية أجهزتهم.
من جانبه قال فينتو لين ، مدير منتجات سلسلة NOTE Infinix Mobility: “نحن ملتزمون في انفينكس بتوسيع مجموعة منتجاتنا لتلبية طلب المستهلكين المختلفين”.
ويتم تشغيل NOTE 12 PRO بواسطة أحدث شرائح MediaTek ، Helio G99، مما يوفر بنية حوسبة لا مثيل لها وأداء قوي وكفاءة طاقة رائدة في الصناعة.
كما يوجد داخل MediaTek Helio G99 وحدة معالجة مركزية ثماني النواة مزودة بمعالجين Arm Cortex-A76 عالي الأداء يعملان بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز ، جنبًا إلى جنب مع وحدة معالجة الرسومات Arm Mali G57 ذات القدرات العالية.
و تم تصميم Helio G99 باستخدام عملية إنتاج شرائح ذات كفاءة استثنائية من فئة 6 نانومتر ، مما يؤدي إلى زيادة الأداء داخل اللعبة وتوفير الطاقة.
كما تتيح هذه الشريحة استخدامًا مكثفًا بشحنة واحدة وتمكنك من اللعب بسلاسة طوال اليوم، بالمقارنة مع G96 12nm ، يتم تقليل استهلاك الطاقة لمعالج G99 6nm بنسبة 10%.
تم تجهيز NOTE 12 PRO بكاميرا ثلاثية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل ، مما يوفر جودة صور لا مثيل لها، كما تتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بأحدث مستشعر Samsung S5KHM6، والذي يضمن جودة صورة محسنة وتقليل الضوضاء.
وتساعد العدسة ذات الفتحة f / 1.75، والتي تدعم 9 في 1 Super Pixel ، المصورين المتنقلين على إنشاء صور مذهلة .
بالإضافة إلى ذلك، يسمح مستشعر الصورة الفائق الحجم 1 / 1.67 وحجم البكسل 1.92 ميكرومتر بدخول المزيد من الضوء إلى العدسة مما يؤدي إلى تحسين جودة ووضوح اللقطات في جميع ظروف الإضاءة بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على الهدف في أقل ضوء.
ومن خلال استخدام وضع التصوير الليلي الاحترافي، يمكن لجهاز NOTE 12 PRO التقاط المزيد من الضوء في الليل، واستعادة التفاصيل الواقعية الغنية، وتقديم صور شخصية واضحة وحيوية.
علاوة على ذلك ، بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن صورة سيلفي مثالية ، يوفر NOTE 12 PRO أيضًا كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة تمامًا.
وتجسيدًا لسعي Infinix نحو الجماليات، يرتقي NOTE 12 PRO بالتصميم المتميز إلى آفاق جديدة، حيث جاء تصميم الكاميرا على شكل Round Camera Decodesign مستوحى من سيارة السباق.
وهو ما يعكس روح الشغف والاستكشاف لدى NOTE 12 PRO، ويتوفر بثلاثة ألوان لامعة – الرمادي البركاني والأزرق Tuscany و Alpine White.
كما يتميز هاتف NOTE 12 Pro، بتصميمه النحيف والأنيق، حيث يأتي بسمك 7.8 ملم فقط.
ويتناسب بسهولة مع حقائب اليد والجيوب الصغيرة، حيث يمثل NOTE 12 PRO أحد أفضل الهواتف الذكية التي تم تصميمها حتى الآن في سلسلة NOTE.
كما يأتي الجهاز مزودًا بشاشة AMOLED رفيعة بشكل مذهل مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + بالألوان الحقيقية تعرض ألوانًا زاهية غنية،
وبالمقارنة مع شاشات LCD التقليدية، فإن AMOLED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ولا تسرب الضوء. بفضل التدرج اللوني 100٪ DCI-P3 ونسبة تباين الألوان 100000: 1.
كما توفر شاشات الهاتف ألوانًا أكثر وضوحًا وواقعية، ليقدم NOTE 12 PRO تجربة ترفيه بصرية غامرة، ويتميز بحواف ضيقة للغاية توفر نسبة 92% من الشاشة إلى الجسم.
تم تجهيز NOT 12 PRO بتقنية Extended RAM الفريدة التي تسمح للجهاز بالعمل بسلاسة في ظل الاستخدام الكثيف، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أفضل مقارنة بنماذج الذاكرة الكبيرة الأصلية دون تكلفة إضافية.
وهو يوفر ذاكرة ممتدة تبلغ 8 جيجابايت + 5 جيجابايت (ما يعادل 13 جيجابايت) ، ويدعم ما يصل إلى 20 تطبيقًا يعمل بدون تأخير في نفس الوقت.
علاوة على ذلك، يوفر الجهاز للمستخدمين عمرًا أطول للبطارية بفضل البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن الفائق بقوة 33 واط، مما يتيح للمستخدمين تشغيل هواتفهم الذكية بسرعة.
كما يأتي هاتف انفينكس مزود بخاصية Monster Game Kit التي توفر مجموعة ألعاب Monster من Infinix للمستهلكين أحاسيس بصرية وسمعية ولمسية لتجربة ألعاب غامرة.
وذلك باستخدام تحسين الرسوم ، وإحياء العد التنازلي، ومكبرات الصوت المزدوجة مع DTS ونظام اللمس الحركي الخطي، تجعل ألعاب الهاتف الذكي أفضل من أي وقت مضى.
هذا بجانب مكبرات صوت مزدوجة مع DTS: تم تجهيز NOTE 12 PRO بمكبرات صوت ثنائية مع أصوات محيطية DTS ستيريو لتجربة صوتية غامرة حقًا.
وبرنامج XOS 10.6: يتميز NOTE 12 PRO ببرنامج XOS 10.6 الجديد المستند إلى Android 12 ، والذي يتضمن ميزات جديدة مثل مُحسِّن التخزين و Lightning Multi-Window و Privacy Guardian والمزيد.
كما يوفر الهاتف وظيفة NFC للمستهلكين لإجراء معاملات آمنة ، مما يتيح كونه تذكرة إلكترونية لتوصيل الأجهزة الإلكترونية بلمسة.
ويبلغ سعر NOTE 12 PRO حوالي 219 دولارًا. ستتضمن السلسلة اختلافات بناءً على متطلبات العملاء والسوق.

انظر ايضا