الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

منوعاتليفربول يوقع شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحى

ليفربول يوقع شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحى

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن عقد شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي ومجلس التنمية الاقتصادية كشريك رسمي للسياحة والتنمية الاقتصادية للنادي.

بدأت الشراكة بين الطرفين في يوليو 2020 و لكن تم تعليقها بشكل مؤقت بسبب جائحة فيروس كورونا، و بعد أن تم رفع قيود السفر الدولية، حرص الطرفان على إحياء الشراكة من جديد.
وسوف تشهد الشراكة إستفادة موريشيوس من قناة ليفربول الرسمية ووسائل التواصل الإجتماعي والتسويق في تعزيز الوجهة لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة و مركزًا تجاريًا لإفريقيا.
وذلك، بإعتباره النادي الأكثر نجاحًا في كرة القدم الإنجليزية و واحدًا من أفضل فرق كرة القدم في العالم.
وتتمتع قناة ليفربول بقاعدة جماهيرية دولية ضخمة، إضافةً إلى ملايين المشجعين حول العالم.
وبالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الفاخرة في العالم مع واحدة من أعلى معدلات الزوار العائدين، فإن موريشيوس هي أيضا واحدة من أكثر المواقع التجارية ملاءمةً للإستثمار في العالم.
وكانت الجزيرة مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية والتمويل الدولي لمدة 20 عاما على الأقل و تخطط لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم.
وقال أرفيند بوندهون مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: ”مع عودة الحياة السياحية هذا العام فإن موسم 2022-2023 هو فرصة مثالية لإستئناف شراكتنا مع قناة ليفربول الرسمية”.
وتابع “نادي ليفربول هو أحد فرق كرة القدم الأكثر شهرةً و نجاحًا في العالم، و ستكون هذه الشراكة ذات فائدة كبيرة لإزدهار موريشيوس”.
واستطرد:  ” أنا واثق أن تبعيات هذه الإتفاقية ستعود بالنفع على إستثمار بلادنا و شركاتنا في السنوات المقبلة”.
اقرأ المزيد