الثلاثاء, فبراير 7, 2023

اخر الاخبار

تقاريرنادى وادى دجلة يختار حلول Fresh works لتقديم خدمات افضل للعملاء

نادى وادى دجلة يختار حلول Fresh works لتقديم خدمات افضل للعملاء

أعلنت اليوم فريش وركس، الشركة الرائدة في مجال برمجيات الأعمال السحابية، أن أحد عملائها وهو نادى “وادي دجلة” ، أحد أكبر المراكز التدريبية والأكاديمية والترفيهية المصرية في مجالات رياضية متعددة في مصر وكينيا، اختار حلول Freshchat للمحادثات النصية لتبسيط وتيسير عمليات الدعم الفني، والمبيعات، والتسويق لكل من موظفيه وعملائه على حد سواء.

والتكامل بين فريش تشات وتطبيق WhatsApp وروبوتات المحادثات النصية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مكن نادي وادي دجلة من تقديم إجابات آلية و لحظيه للأسئلة الروتينية للعملاء.
والجدير بالذكر ان وادي دجلة يعد واحدا من اهم الأكاديميات الرياضية الرئيسية في مصر، وعلى مدار ال 15 عامًا الماضية قام بالتواصل مع أكثر من 148 ألف أسرة في مصر وكينيا والمستفيدة من النشاط البدني والإرشاد الرياضي الذى يقدمه.
كما ترسل تلك الأسر نحو 5000 رساله استفسار في الشهر.. وقد اكد النادي أن التطبيقات المستخدمة سابقا لم يكن بمقدورها معالجة رسائل بذلك الحجم بشكل مرضي، لذلك وقع اختيارنا على حلول فريش تشات لتكاملها السلس مع تطبيق واتساب، وقدرتها على استخدام تقنية روبوتات المحادثات بإمكانياتها عالية الجودة التي تعمل بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي بشكل دقيق علاوة على شفافية ومرونة هيكل التسعير الخاص بها.
ومن جانبه، قال عمرو أنسي، مدير خدمة العملاء في وادي دجلة: “لقد تطور أعضائنا كثيرًا في عام 2022 مع الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في منطقه شمال إفريقيا، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معدل طلبات الدعم الفني من خلال هذه القنوات، فالعملاء يتواصلون معنا باستخدام قنوات مراسله متنوعة، وبفضل ما تقدمه حلول فريش تشات من تكامل في قنوات التواصل”.
وتابع “فإن وكلاء الدعم الفني لدينا أصبح لديهم القدرة على التفاعل مع العملاء من مكان واحد دون عناء و بكفاءة اعلى ، كما تساهم التحليلات التي توفرها فريش وركس في جمع رؤى أفضل حول إنتاجية وكلاء الدعم الفني، وتحسين الأعمال التي يقومون بها، واتخاذ قرارات إستراتيجية تمكن فرق التواصل من تقديم خبرات مبهجة في كل مرة للعملاء”.
وتتميز حلول فريش تشات Freshchat بانها سريعة الانتشار، كما أن روبوتات المحادثات الاليه بما تتسم به من ذكاء اصطناعي وروعة في الأداء تخلق لدى المتخصصين في الدعم الفني للعملاء تجربة مبهجة.
كما تستطيع روبوتات المحادثات النصية الخاصة بحلول فريش تشات أن تكشف مدى نية العميل لتقديم حلول مناسبه لأعضاء وادي دجلة.
وهو ما يؤدي إلى زيادة الخدمة الذاتية بنسبة 40%، ويخطط فريق وادي دجلة لدمج روبوتات المحادثات النصية مع تطبيقات الهواتف الذكية الخاص بهم.
وذلك التكامل سيسمح لهم بتقديم دعماً فنياً سلساً أثناء جذب عملاء محتملين باللغة المحلية للدولة.
اقرأ المزيد