الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةرسميا.. الأهلى يعلن تراجعه عن الانسحاب من بطولتى كأس مصر والسوبر

رسميا.. الأهلى يعلن تراجعه عن الانسحاب من بطولتى كأس مصر والسوبر

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تراجعه في قراره السابق بالانسحاب من البطولات التي ينظمها اتحاد الكرة، ومشاركته في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، بعد تلقيه ردا من الاتحاد بشأن شكواه ضد الحكام.

وقال الأهلي في بيانه اليوم: ”تلقى النادي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم، والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات، وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرغ وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10 أغسطس الجاري“.
وأضاف: ”وبشأن ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ(VAR) في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية”.
وتابع، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.
وشدد الأهلي ”في ضوء ما سبق وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري“.
اقرأ المزيد