الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تكشف عن أحدث الابتكارات التكنولوجية الجديدة

OPPO تكشف عن أحدث الابتكارات التكنولوجية الجديدة

أطلقت OPPO مؤتمر OPPO Developer 2022، والتي كشفت الشركة من خلاله عن Pantanal، النظام الذكي للربط بين العديد من المنصات والتطبيقات معاً،

كما كشفت عن التكنولوجيا المتطورة الجديدة OPPO Carlink والتي تعمل على الدمج والتكامل بين الهواتف الذكية والسيارات المختلفة، هذا بالإضافة إلى OPPO Sense® الجديدة التي تعمل على إثراء الحالة الصحية للمستخدمين.
وأعلنت OPPO كذلك عن خطتها لدعم المطورين والمُبتكرين العاملين مع الشركة بمبلغ يصل إلى 2 مليار يوان.
وبهذه المناسبة قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO: “سنعيش في عالم تتواجد فيه الأجهزة الذكية في كل مكان، ولا يجب على تلك الأجهزة ببساطة أن تتصل ببعضها البعض، بل عليها أن تتكامل معاً لتلبية احتياجات المستخدمين وتحقيق أهداف مستقبل انترنت الأشياء. واستمراراً في رحلتنا للتحول إلى شركة لديها النظام التكنولوجي الخاص بها”.
وتابع، نتطلع للتعاون مع المطورين والشركاء على مستوى العالم لتأسيس نظام تكنولوجي متطور ومزدهر نعمل جميعاً معاً من أجل تأسيسه وتطويره.
وقدمت OPPO، خلال فعاليات مؤتمرها، أول أنظمتها متعددة المنصات والتي صُممت “لكسر الحدود” بين الأنظمة والأجهزة المختلفة، مما يسمح لهم بالربط والتعاون على نحو أكثر ابتكاراً وتكاملاً.
ومن خلال تقنيات الاستشعار ما بين الأجهزة وقدرات الحوسبة المتطورة، يتمكن نظام Pantanal من فهم وتوقع احتياجات المستخدمين على نحو أفضل ويقدم لهم الخدمات في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.
وكنظام متعددة المنصات، سيساعد نظام Pantanal المطورين في تطوير ونشر الخدمات المتطورة في مختلف المنصات مما يُخفض من التكلفة ويزيد من الكفاءة.
ومع اعتماد المزيد من الناس على الأجهزة الذكية للحصول على مختلف الخدمات ووسائل الترفيه بداخل السيارات، طورت أوبو تكنولوجيا OPPO Carlink لإثراء التكامل والإدماج بين الهواتف الذكية والسيارات المختلفة.
ويُقدم OPPO Carlink نموذجاً جديداً للتعاون ما بين شركات الهواتف الذكية والشركات التي تعمل في مجال السيارات، حيث يُمكن للمستخدمين الدخول على الإمكانيات التي تُوفرها الهواتف الذكية والنظام التكنولوجي للتطبيقات المختلفة في الهواتف الذكية بدون الحاجة لتغيير أنظمة المعلومات والترفيه، infotainment system، الموجودة في السيارات.
ويُمكن للهواتف الذكية تقديم الخدمات من خلال السيارة عبر تقنيات software pushes.
كما أعلنت OPPO عن الشراكة مع شركة SAIC Motor للتعاون في مجال التكامل ما بين الأجهزة الذكية والسيارات،
ويأتي هذا التعاون بعد الاتفاقية التي أبرمتها أوبو في وقت سابق هذا العام مع شركة Tesla China لاستخدام الهواتف الذكية من OPPO كمفاتيح ذكية لموديلات Tesla Model 3 و Tesla Model Y في الصين.
واستمرت OPPO في زيادة وإثراء مجموعة أجهزتها حيث تعمل الشركة على تأسيس نظام تكنولوجي ثري حول منتجاتها وخدماتها، وقدمت مجموعتها الأوسع من منتجات انترنت الأشياء في أكثر 50 دولة ومنطقة حول العالم، وحققت الشركة نمواً بلغ 120% في مختلف الفئات خلال الثلاثة أعوام الماضية.
هذا وتتعاون OPPO مع أكثر من 300 ألف مطور و700 ألف مبتكر من أجل تقديم منتجاتهم وخدماتهم للمستخدمين في مختلف المنصات.
وتدعم منصة أوبو المفتوحة، OPPO Open Platform، المطورين في العديد من المجالات بما في ذلك خدمات التطبيقات، ومعالجة الجرافيكس، والاتصالات.
وأعلنت OPPO كذلك عن تخصيص 2 مليار يوان من مواردها لتحقيق أهداف خطتها Gravity Plan 2023 لدعم المطورين للعمل معاً لبناء نظام تكنولوجي مميز.
ومع استخدام تكنولوجيات الاستشعار المتقدمة، والخوارزميات وعلوم البيانات المُبتكرة، تعمل OPPO على تحسين صحة المستخدمين عبر أساليب الصحة الوقائية.
وأعلنت OPPO عن إطلاقها للخوارزمية الجديدة التي طورتها الشركة وهي خوارزمية OPPO Sense® والتي تعتبر تطوراً هائلاً في مجال تتبع صحة القلب والأوعية الدموية واللياقة البدنية والنوم.
وستزيد OPPO من تعاونها مع الشركاء العالميين من أجل الارتقاء بالاتصال بين منتجات انترنت الأشياء وتطوير تطبيقات وأجهزة وخدمات إدارة الأمور الصحية والتي صُممت لاكتشاف ظهور بعض الأمراض المزمنة.
وقامت OPPO خلال المؤتمر كذلك بالإعلان عن أخر التحديثات والأخبار التي تتعلق ببرنامج أوبو لتسريع وتيرة تطوير الابتكارات، OPPO Research Institute Innovation Accelerator، والذي اُختتم في 29 أغسطس.
وكان البرنامج قد أُطلق في وقت سابق هذا العام لدعم المؤسسات والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا ورواد الأعمال لتنفيذ أفكارهم وحلولهم المُبتكرة وصنع مستقبل أفضل لنا جميعاً بالتعاون مع OPPO،
ومن ضمن 536 طلب تقدم للمشاركة في البرنامج من 39 دولة حول العالم، تم اختيار 10 مقترحات فائزة، وكان كل مقترح قد تقدم بفكرة أو بحل جديي لتسهيل إمكانية الوصول للتكنولوجيات المختلفة والحلول الرقمية للارتقاء بالخدمات الصحية.
وبجانب الحصول على مبلغ 46 ألف دولار لكل مقترح فائز، سيحصل العشرة فائزين على الدعم من شركة OPPO، والشركات الشريكة لمساعدتهم في تطوير افكارهم وابتكاراتهم وتنفيذها على أرض الواقع.
وباتباع مهمة العلامة التجارية لشركة OPPO، وهي Technology for Mankind, Kindness for the World، أو استخدام التكنولوجيا لتحقيق الاستفادة للإنسانية والعالم كله.
تعمل OPPO على بناء منصة مفتوحة تسهل من التعاون بين المطورين والشركاء الأخرين، فمن خلال التعاون مع المزيد من المطورين والشركاء.
وتستمر OPPO في إثراء نظامها التكنولوجي وتوسيع نطاقه، مما يوفر اتصال أكثر سهولة وسلاسة والمزيد من الخبرات الذكية للمزيد من المستخدمين حول العالم.
اقرأ المزيد