الثلاثاء, فبراير 7, 2023

اخر الاخبار

عاجلnoon تطلق عروض لوازم البيبى وألعابه مع خصومات تصل لـ 65%

noon تطلق عروض لوازم البيبى وألعابه مع خصومات تصل لـ 65%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها عروض لوازم البيبي وألعابه، وسيمتد حتى منتصف ليل 13 سبتمبر.

 وبعد موسم العودة للمدارس، تهدف عروض لوازم البيبي وألعابه إلى تلبية احتياجات الأهالي من خلال تمكينهم من زيادة مخزونهم من أساسيات منتجات الأطفال والألعاب بخصومات على آلاف المنتجات  تصل إلى 65%.
 وتضم العروض مجموعة متنوعة من منتجات الرضع من أفضل العلامات التجارية مثل بامبرز، بندولين، بيبي جوي وجونسون بأسعار تبدأ من 6 ج.م.
هذا، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى %45 على منتجات طعام الأطفال، وتخفيضات تصل إلى %40 على عربات الأطفال من علامات تجارية بارزة مثل جابلو، مانشكين، فيليبس أفينت، ارجو، هوك، شيكو.
 ويمكن للعملاء زيادة مدخراتهم عبر شراكة نون مع محفظة فودافون مصر الرقمية، فودافون كاش. وتمنح هذه الشراكة خصمًا إضافيًا بنسبة 20% واسترداد نقدي بنسبة 20% عند الدفع عبر الإنترنت.
هذا إلى جانب التوصيل السريع من نون والجودة المضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، يمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م.
بالإضافة إلى عمليات إرجاع سهلة، وتشمل عروض لوازم البيبي وألعابه أكواد خصم على أفضل المنتجات، مثل بامبرز  وبيبي جوي وجونسون.
وسيتمكن العملاء من الحصول على خصم حصري عند تسوقهم من هذه العلامات التجارية.
اقرأ المزيد