الثلاثاء, فبراير 7, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياF5 تحصد لقب أفضل شركة مزوّدة لحلول إدارة وكشف روبوتات الإنترنت الخبيثة

F5 تحصد لقب أفضل شركة مزوّدة لحلول إدارة وكشف روبوتات الإنترنت الخبيثة

حصلت اليوم F5 على لقب أفضل شركة مزودة لحلول إدارة وكشف بوتات (روبوتات) الإنترنت الخبيثة.

وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن مجموعة آيتي نوفاريكا لخدمات الاستشارات والأبحاث المالية.
ويأتي فوز «إف 5» بتصنيف الشركة المزودة لأفضل الحلول في فئتها تقديرا للنهج الذي تعتمده في حماية المؤسسات من مجموعة كبيرة من الهجمات الإلكترونية المؤتمتة، والمتمثل في الدمج بين قدرات اكتشاف البوتات الخبيثة وهجمات الاحتيال الإلكتروني.
وهذا مع الحرص على خفض الاحتكاكات التي يشهدها المستخدم والسماح فقط للبوتات المفيدة في مواصلة عملها، حيث تستخدم منصة الشركة الفائزة بالتقدير  Distributed Cloud Bot Defense، نماذج متطورة في التعلم الآلي.
وذلك بهدف تتبع ومعالجة أكثر من 4.5 مليار عملية اتصال ببروتكول الإنترنت HTTP يوميا، ما يمنحها القدرة على التأقلم وبسرعة مع الأنماط المتغيرة للهجمات.
ويسلط التقرير أبرز المزايا الملموسة التي تفوقت فيها منصة شركة F5 عن سواها في مجال إدارة بوتات الإنترنت وكشفها ومنها:
· الاستفادة من المعلومات عن هجمات البوتات المستمدة من سائر أنحاء شبكات عملاء «إف 5»، والقدرة على توسيع نطاق الحماية الإلكترونية بسهولة ضمن عدد كبيرة من مواقع الويب دون جهد يذكر واستجابة لطلب العملاء. 
· وجود طاقم مكرس في شركة «إف 5» يعمل على مدار الساعة للاستجابة إلى التحذيرات الأمنية وفق أولوياتها ولإزالة التحذيرات المغلوطة وتلقيم البيانات المؤكدة عن حركة البوتات إلى نظام التعلم الآلي تحت الإشراف. وهذا النهج جعل من المنصة السحابية المتوزعة لإدارة بوتات الإنترنت من «إف 5» في مقدمة الحلول الجاذبة لعدد كبير من الشركات العالمية الكبرى.
· تفوق شركة «إف 5» في تطوير باقة من الخدمات التكميلية ووضعها في متناول كل الشركات تقريبا، وذلك نتيجة عمل الشركة الدؤوب على تنمية أعمالها من جهة وإنجاز عمليات استحواذ ناجحة من جهة أخرى. فعلى سبيل المثال، أسفر استحواذ «إف 5» على شركة “فولتيرا” عن توفير منصة تتيح القدرة للعملاء على نشر حلول «إف 5» الأمنية كخدمة ذاتية عند الطلب على نطاق عالمي.
· الإشادة المستمرة بجهود فريق الدعم لدى «إف 5» لما يتميز به من سرعة وكفاءة في الاستجابة لمتطلبات العملاء.
وبهذه المناسبة، أعرب هايان سونج، النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للمنصة السحابية المتوزعة للأمن الإلكتروني، لدى «إف 5» عن سعادة الشركة البالغة بفوز منصتها للحماية من هجمات البوت بتصنيف أفضل الحلول في فئتها.
وأضاف “لا مؤشرات عن اختفاء بوتات الإنترنت قريبا، حيث إنها في الواقع مستمرة في الانتشار بكثافة وتعقيد. وللتأكد من تمتع المستخدمين بتجربة رقمية آمنة وخالية من الاحتكاكات، يجب أن تتكيف حلول إدارة البوتات تلقائيا وبذكاء مع مناورات المهاجمين لتجاوز الدفاعات الأمنية”.
وتابع “وهذا كان هدفنا من وراء استراتيجية منصتنا في التقريب بين إدارة البوتات وأمن التطبيقات ومكافحة هجمات الاحتيال الإلكتروني. وإنه من الرائع رؤية نتائج أسلوبنا الفريد هذا والتقدير الذي حظي به”.
اقرأ المزيد