الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تقاريرVisa تطلق نسخة جديدة من لعبة Financial Soccer بالتزامن مع مونديال قطر

Visa تطلق نسخة جديدة من لعبة Financial Soccer بالتزامن مع مونديال قطر

مع اقتراب انطلاقة بطولة كأس العالم FIFA، دعت Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية والشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عشاق كرة القدم إلى تعزيز مهاراتهم المالية باستخدام النسخة الجديدة من لعبة الفيديو التثقيفية “فايننشال كرة القدم”.

ويمكن للاعبين اختيار البلد المفضل لديهم والمنافسة على الفوز بالكأس عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المعدّة خصيصاً لمساعدة اللاعبين على اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة لإدارة أموالهم.
وتعزيزاً لالتزامها بتعزيز جودة الحياة بالاستفادة من تأثير الرياضة والقاعدة الجماهيرية العالمية الكبيرة لكأس العالم، تتعاون Visa مع العملاء والمنظمات غير الربحية لإتاحة الإصدار الجديد من لعبة “فايننشال كرة القدم” لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.
كما تعتزم Visa وشركاؤها استضافة فعاليات وسلاسل تعليمية وترويجية للعبة في أكثر من 100 دولة حول العالم في الفترة التي تسبق البطولة وتليها. وبالنظر إلى التقديرات التي تشير إلى أن واحداً من بين كل ثلاثة بالغين يمتلكون فهماً أساسياً للمفاهيم المالية، فإن الشركة تدرك الحاجة الماسّة لتعزيز الثقافة المالية في الأعمار المبكرة لضمان ثقافة مالية قوية خلال مرحلة البلوغ.
وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر: “يعد توفير الثقافة المالية أمراً ضرورياً لمساعدة الأفراد على النجاح في عالم يتجه للمعاملات الرقمية كل يوم. وتفخر Visa بتسخير شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في كأس العالم FIFA قطر 2022، من أجل توفير طريقة ممتعة وجذابة تشجع الأفراد والشركات الصغيرة على البدء ببناء ثقافتهم المالية أو تعزيزها في سن مبكر”.
وتتميز اللعبة التثقيفية المجانية الجديدة “فايننشال كرة القدم” التي تتحدى اللاعبين في الإجابة على أسئلة تتعلق بإدارة الأموال على مستويات مختلفة من الصعوبة، ومع كل إجابة صحيحة يتقدمون في أرض الملعب ليحصلوا على فرصة لتسجيل هدف. وتشمل الميزات الجديدة:
• لغات متعددة: تتوافر اللعبة حالياً باللغات الإنجليزية والإسبانية والعربية، وسيتم إتاحتها بلغات أخرى قريباً بما فيها الصينية، واليابانية، والكورية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والروسية، والبرتغالية.
• فرق وبطولات للرجال والنساء: يمكن للاعبين الآن الاختيار بين فرق الرجال والسيدات لتمثيل أي بلد في البطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وكأس العالم للسيدات FIFA في استراليا ونيوزيلندا 2023.
• أنماط التمويل الشخصي والمشاريع الصغيرة: ستشمل اللعبة للمرة الأولى جانبا مخصصاً لأصحاب المشاريع الصغيرة يتضمن أسئلة حول بدء الأعمال وإدارتها، وشؤون الميزانية، وجوانب أخرى عديدة. مع نمو ريادة الأعمال بشكل غير مسبوق، ويشكل وجود مصدر تعليمي إضافي في مجالات الأعمال الأساسية أمراً بالغ الأهمية لنمو رواد الأعمال. وسيتضمن الجزء الخاص بالتمويل الشخصي أسئلة حول موضوعات مثل العملات المشفرة والاستخدام الرشيد للبطاقات الائتمانية.
• إمكانية اللعب في أي مكان: بالإضافة إلى توافر اللعبة على الموقع، يمكن للاعبين الآن تنزيلها مجاناً عبر متجر تطبيقات الهواتف المتحركة التي تعمل بنظامي “iOS” و “أندرويد”، والاستمتاع باللعب عبر أجهزتهم المحمولة واللوحية.
وتعتزم Visa استضافة مباريات “فايننشال كرة القدم” مباشرة قبيل انعقاد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك في كل من الولايات المتحدة، والمكسيك، والأرجنتين، والبرازيل، وقطر، وساحل العاج، والسنغال، ودول أخرى مستقبلاً.
وتهدف هذه المباريات إلى تعزيز تفاعل المشجعين والرياضيين والمجتمعات مع اللعبة. وتتعاون Visa في الشرق الأوسط مع منظمة “ستريت تشايلد يونايتد” Street Child United و”وايز” WISE للمساعدة في توسيع نطاق التعليم المالي أثناء البطولة وبعدها عبر العديد من المبادرات الرئيسية.
ومن بينها إتاحة برنامجها الخاص بالمهارات المالية العملية الذي يشجع البالغين والأطفال على تحفيز مهارات الإدارة المالية كما تتضمن بعض الفعاليات الإضافية في بعض الدول من بينها قطر والمملكة المتحدة لإتاحة نسخة محلية مخصصة للمقيمين بها.
اقرأ المزيد