الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

المرأةالجمعة.. «قوتها- المرأة فى شتى قطاعات الصناعات» يستعرض قصص النجاح الملهمة

الجمعة.. «قوتها- المرأة فى شتى قطاعات الصناعات» يستعرض قصص النجاح الملهمة

يستضيف جاليريا 40 الشيخ زايد تحت رعاية المجلس القومي للمرأة موتمرا تحت عنوان “قوتها- المرأة في شتى قطاعات الصناعات”.

وذلك تماشيا مع رؤية الدولة المصرية التي تهدف إلى تمكين المرأة المصرية في جميع المجالات.
يعقد الموتمر يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري وتنظمه شركة سيكسياردز بالتعاون مع مبادرة سيدات مصر لتمكين المرأة وتبدأ فعالياته في الثانية ظهرًا، وتنتهي في الثامنة مساءً.
ويشمل “قوتها- المرأة في شتى قطاعات الصناعات” العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل التي ستقدم مجانا للحضور.
ويهدف إلى تمكين المرأة المصرية، وإبراز دورها في المجتمع من خلال تسليط الضوء على أهم نجاحاتها، وإنجازاتها الأخيرة التي شملت كافة الأصعدة، والمجالات
يحضر المؤتمر العديد من القيادات النسائية علي رأسهن د.مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، د.لمياء كامل المساعد السابق لوزير السياحة والآثار، د.غادة مكادي ممدير عام الشراكات بمنظمة اليونيسف ومدير المبادرة العالمية للأمم المتحدة في مصر (شباب بلد)؛.
و د.ماريان عازر عضوة مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية؛ د.رندة فؤاد رئيسة المنتدى الفني الدولي، وكذلك مجموعة من عضوات مجلس النواب والعديد من الشخصيات المرموقة.
كما يستضيف المؤتمر عدد من ممثلات الشركات المصرية، والسيدات المصريات البارزات في عدة مجالات مختلفة، مثل سيدات الأعمال، ورائدات الأعمال، والصناعة، وبطلات الأولمبياد.
وأكد القائمون علي تنظيم المؤتمر أن القيادات المشاركة سوف تستعرض كل منهن مسيرتها المهنية مع التركيز على أهم المحطات بها من عقبات صعبة، وإنجازات محققة لتشجيع غيرها من السيدات المصريات على خوض مجال الأعمال، والصناعة، والرياضة حسب ما يتماشى مع أهداف كل منهن.
ويعد المؤتمر فرصة عظيمة أمام الحضور للتواصل، وتكوين شبكة من العلاقات، وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى معرفة المزيد حول المجالات المشاركة فيه، والمتمثلة في الضيفات المشاركات في حلقات النقاش الأربعة.
ويتوقع القائمون على المؤتمر أن يلقى موضوعه رواجًا كبيرًا بين الحضور من السيدات، وغيرهن وأن تجيب حلقات النقاش المنعقدة على كافة الأسئلة المطروحة بما يتسق مع توقعات الحضور منها، والتي بالضرورة ستمنحهم فرصة للتعرف عن كثب على المجالات التي يسلط المؤتمر الضوء عليها.
ويمنح القائمون على المؤتمر فرصة الاشتراك به، وحضور جميع فعالياته، وورش العمل المقدمة خلاله بالمجان أمام كل السيدات من مختلف الأعمار.
اقرأ المزيد