الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

تقاريربي.تك و نون يطلقان متجرًا الكترونيًا لتقديم مجموعة كبيرة من الأجهزة

بي.تك و نون يطلقان متجرًا الكترونيًا لتقديم مجموعة كبيرة من الأجهزة

وقعت “بي.تك”، الشركة الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات وأحد أكبر موزعي الأجهزة المنزلية في مصر، مذكرة تفاهم مع “نون”، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الالكتروني في الشرق الأوسط.

وذلك، لإطلاق قسم مخصص لـ “بي.تك” على منصة “نون” لتلبية احتياجات عملائها المختلفة عبر مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجات المتاحة للبيع.
وتساهم هذه الشراكة في دعم منصة “نون” على زيادة حجم الأجهزة الالكترونية والمنزلية المعروضة عبر منصتها بدعم من “بي.تك”، الشركة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة للأجهزة المنزلية والالكترونية الاستهلاكية في مصر.
وهذا لضمان تجربة تسوق فريدة عبر الإنترنت لمنتجات “بي.تك” لتلبية تطلعات العملاء وتحقيق أعلى معايير الرضا والراحة وعملية توصيل آمنة وسريعة.
وسوف يوفر متجر “بي.تك” الالكتروني عبر موقع “نون” مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات للعملاء من كبري العلامات التجارية العالمية وعلى رأسها سامسونج وتورنيدو وديل وبيبي ليس وبراون وشاومي ويونيون اير وفريش وإل جي بأسعار تنافسية.
ومن جانبه، قال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ “b_labs” وقطاع التجارة الالكترونية في بي.تك: “نحرص في بي.تك على تعزيز الاستثمار بمجال التجارة الالكترونية وذلك في إطار خطة الشركة لتصبح منصة الكترونية متكاملة وتعزيز جهود التحول الرقمي”.
وتابع “ومن خلال الشراكة مع نون، نفخر بالتعاون مع واحدة من كبري منصات التجارة الالكترونية لتعزيز تواجدنا عبر الإنترنت وتلبية احتياجات عملائنا مع ضمان تجربة شراء سريعة ومتكاملة للجميع”.
 ويضم متجر بي.تك على نون فئات منتجات متنوعة تتراوح من الإلكترونيات مثل شاشات التلفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الهاتف المحمول، والأجهزة المنزلية المناسبة لجميع أحجام المنزل.
بالإضافة إلى أساسيات ولوازم المطبخ، وكذلك منتجات التجميل بما فيها أدوات تصفيف الشعر ومنتجات العناية الشخصية.
ويعزز هذا التعاون زيادة قنوات التوزيع الخاصة ببي تك بصفتها شركة التجزئة الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في مصر من خلال شبكة نون اللوجستية والتنفيذية الرائدة التي توفر لعملائها خدمات توصيل سريعة في جميع أنحاء مصر.
 وقال مصطفى سالم، نائب رئيس في قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “نفخر بهذه الشراكة المهمة مع “بي.تك”، لكونهم من أكبر الشركات الموثوق بهم والأكثر شهرة في مصر”.
وتابع، وتمثل هذه الشراكة أول تعاون لهم كأكبر شركة في مجال البيع والتجزئة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في مصر مع منصة تجارة إلكترونية.
وأضاف سالم: “سيساهم ذلك في توسع نون المستمر في فئة منتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، مع الاستفادة من القاعدة الكبيرة لعملائنا عبر تقديم عمليات توصيل مضمونة وسريعة لجميع منتجات “بي.تك” المختلفة بأفضل الأسعار لزيادة مدخراتهم”.

نون و بي تك

اقرأ المزيد