الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمدينة نصر للإسكان والتعمير توقع عقد مع DMC لتطوير «ليك بارك» بقيمة...

مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع عقد مع DMC لتطوير «ليك بارك» بقيمة 350 مليون جنيه

أعلنت مدينة نصر للإسكان والتعمير الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في مصر عن توقيع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات  DMC- إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال المقاولات العامة والإنشاءات.

وذلك لتطوير وتنفيذ 13 مبني بمشروع  ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 350 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال 18 شهرًا.
تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من المهندس/ عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، و شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركتين.
ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات  DMCمسؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع ليك بارك في تاج سيتي بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP) وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.
يقدم مشروع ليك بارك ستوديوز نمط فريد للمجتمعات الحديثة حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من الإطلالات لكافة الوحدات بالإضافة إلى حلول ومساحات يمكن تصميمها وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العملاء.
ويتمتع مشروع ليك بارك بموقع متميز في تاج سيتي، حيث تحيط به مساحات خضراء وحدائق ومساحات مائية فريدة.
وتتنوع مساحة الوحدات بين 58 متر مربع و200 متر مربع لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وفقًا لتفضيلاتهم مع تقديم تجربة شاملة تضمن أعلى معايير الراحة والكفاءة والعملية وتعزيز الإنتاجية.
ويمتد مشروع تاج سيتي على مساحة تتخطى 5.3 مليون متر مربع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري، على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق من شرق القاهرة ومصر الجديدة.
ويُعد مشروع “تاج سيتي” من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تمتد لأكثر من 63 عامًا في السوق المصري، حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق.
هذا فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه.
وتعليقًا على توقيع اتفاقية الشراكة، قال عبد الله سلام: “يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا. ويسعدنا أن نتعاون مع دار المعمار للمقاولات، شركة المقاولات الرائدة، لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصري”.
ومن جانبه قال شريف إسماعيل سليمان: “تفخر دار المعمار للمقاولات DMC بخبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في السوق المصري وسجل حافل من المشروعات الناجحة المعروفة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة”.
وتابع “وتعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والتي تعد واحدة من أقدم المطورين العقاريين ذوي الريادة في السوق المحلي، تجسيدًا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء”.
وتعد دار المعمار للمقاولات DMC واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات في مصر.
ولدي الشركة أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مختلف قطاعات الإنشاءات والمقاولات حيث تقدم الشركة خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات القطاعات العقارية المختلفة.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتسليم أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين العقاريين على المستوي الإقليمي والمحلي عبر فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء في القطاع.
وتوفر DMC خدمات المقاولات والانشاءات والخدمات الهندسية عالية الجودة للمشروعات السكنية الراقية.
اقرأ المزيد