اخر الاخبار

مونديليز إيجيبت فودز تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج التدريب الصيفي

احتفلت شركة مونديليز ايجيبت فودز، بتخريج دفعة جديدة من شباب طلاب الجامعات المصرية المشاركين في برنامجها التدريبي الصيفي. وذلك في اطار المسئولية التي توليها الشركة لدعم و تنمية الشباب وإعدادهم لسوق العمل.
وتقدم الشركة برنامج تدريبي فريد ومميز يتيح فرصة للطلبة لتطبيق ما تم دراستة في الجامعة بشكل عملي مع اكتساب الخبرات المختلفة من فريق العمل.
وتميز برنامج هذا العام بزيادة غير مسبوقة في نسبة الطالبات الاناث بنسبة تعدت الخمسين بالمائة كجزء من التزام الشركة بالحرص على تمكين واعداد المرأة وذلك تحقيقا لمبدأ التنوع والمساواة وأجندة الشمول لدي الشركة.
وقد صرح عمرنبيل مدير ادارة الموارد البشرية بمنطقة المشرق العربي:”برنامج التدريب السنوي الذي تقدمه الشركة هو أحد الخطوات الهامة التي نلتزم بها لتلبية متطلبات سوق العمل التي تتطور يوميًا من خلال تصميم برامج ووسائل جديدة للتدريب تعمل على نقل خبرات القطاع الخاص لدعم وتاهيل الشباب ليكونوا قادة المستقبل.”
واضاف “يعد البرنامج التدريبي للشركة استفادة للطرفين على حد سواء حيث يستفيد المتدربون من التجربة العملية التي تقدمها لهم الشركة، كما تستفيد الشركة أيضاً من الحلول والاقتراحات المبتكرة التي يقدموها المتدربون بل وفي بعض الاحيان نقوم بتنفيذ بعضها بالفعل داخل الشركة.”
والجدير بالذكر ان الشركة تحرص على إتاحة هذا التدريب مرتين في العام، بحيث يشمل تدريباً في فترة الصيف، وأخر في فترة الشتاء، إيماناً منها بأهمية دور الشباب في عملية التنمية وضرورة إشراكهم في عملية ‏صناعة القرار والاستفادة من إمكانياتهم بشكل جيد باعتبارهم قادة ‏المستقبل.
وتماشياً أيضاً مع سياسة الدولة ورؤية 2030 والتي تعمل على التطوير والتمكين المستقبلي للشباب في سوق العمل ليكون مؤهل للعمل والمشاركة في تطوير مؤسسات دولية ومحلية كبرى.

انظر ايضا