اخر الاخبار

بنك كريدي أجريكول مصر يواصل حملة «كل يوم كسبان»

أطلق بنك كريدي أجريكول مصر حملة ترويجية تحمل عنوان “كل يوم كسبان” والتي تستهدف تلبية الاحتياجات المتباينة لعملاء البنك الحاليين والجدد ومنحهم فرصة لتحقيق أقصى استفادة من المنتجات المتميزة التي يقدمها البنك.
وهو ما يمثل جزء من سياسة البنك لتحقيق أهداف الشمول المالي، ويأتي ذلك في إطار حرص كريدي أجريكول ليكون البنك الأقرب والأكثر التزاما ً والعمل على تحقيق رضاء العملاء في جميع قطاعات المجتمع،
وقد بدأت حملة “كل يوم كسبان” مطلع أغسطس الماضي على أن تنتهي في ديسمبر  2022 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
وتتيح الحملة العديد من الفرص للمشاركة بها ودخول سحب علي جائزة كبرى تبلغ قيمتها مليون جنيه هذا بالإضافة إلى سحب على عشرة فرص للفوز، قيمة كل منها 100 ألف جنيه،  
كما تندرج تحت ذات الحملة عروض ومزايا فريدة يستفيد بها العملاء الحاليين و الجدد بدون سحب عند تقدمهم للحصول على مجموعة من منتجات و خدمات البنك و التي تختلف من شهر لأخر خلال مدة الحملة.
وتنطبق شروط السحب على العملاء الحاليين والجدد عند قيام العميل بالحصول على قرض شخصي، أو قرض سيارة، أو تمويل عقاري، أو اصدار أو تفعيل أي من بطاقات البنك الائتمانية المتنوعة.
أو التأمين البنكي أو تفعيل تطبيق banki Mobile، أو فتح حساب ، أو إعادة تفعيل الحساب، أو ترشيح عميل جديد، أو تحديث البيانات لدي البنك خلال مدة الحملة.
وفي هذا السياق قال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: إن “هذه الحملة تأتي في إطار حرص البنك المستمر على تقديم الأفضل لعملائه وتلبية احتياجاته عبر طرح منتجات مبتكرة تخدم كافة قطاعات المجتمع والعمل على جذب المزيد من العملاء الجدد للبنك من كافة الفئات العمرية.
وأضاف “فكرة الحملة جاءت من منطلق رغبة بنك كريدي أجريكول في تقديم تجربة مصرفية متميزة تعتمد على أن يكون البنك الأقرب والمفضل لعملائه ولذلك كنا و سنظل حريصون على المشاركة في العديد من المبادرات ومنها على سبيل المثال لا الحصر مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي ومبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري”.
وتابع، وهي مبادرات تؤكد على دعم البنك لعملائه لتحقيق كافة أهدافهم وتيسير معاملاتهم المالية بالإضافة إلى حرصنا على المشاركة في جهود الدولة نحو الشمول المالي وذلك بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية ورؤية مصر 2030.
 ومن المُقرر أن يقوم البنك بإعلان أسماء الفائزين بالجوائز النقدية خلال شهر فبراير 2023.
وتأكيداً على مصداقية البنك في إطلاق هذه الحملة فإنه بجانب استفادة كافة العملاء بالعروض الشهرية المضمونة، فإن فرص العميل في الفوز بالجوائز النقدية تتزايد بالتوازي مع عدد مرات حصول العميل على منتج أو خدمة من  خدمات التجزئة المصرفية خلال فترة الحملة.
جدير بالذكر أن هذه المسابقة يندرج تحتها كل منتجات التجزئة المصرفية التي يقدمها بنك كريدي أجريكول بما في ذلك الحسابات والأوعية الادخارية.
ومن أبرزها حسابات التوفير ذات العائد الثابت وكذلك العائد المتدرج وذلك بدوريات صرف مختلفة شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية لتناسب كافة العملاء.
هذا بالإضافة إلى الحسابات الجارية والحسابات ذات العائد اليومي وحزمة من الودائع والشهادات الادخارية بآجال متنوعة لصرف العائد بأسعار فائدة تنافسية. وتتميز جميع بطاقات الائتمان والخصم المباشر لدى البنك بمجموعة من الميزات الاستثنائية من بينها نقاط المكافآت happy points  التي تتيح للعميل استبدال النقاط من خلال نخبة كبيرة من المحال و المتاجر.
هذا بالإضافة إلي إمكانية تقسيط جميع معاملات الشراء الخاصة ببطاقات الائتمان على فترات مختلفة تبدأ من 6 إلي 60 شهرا ً وبفائدة تنافسية.
وتعد باقات تحويل المرتبات من أبرز خدمات البنك التي تتيح مجموعة من المميزات الخاصة لكل فئة، إلى جانب برامج تمويل الأفراد التي تستهدف جميع الفئات العمرية من الموظفين بقروض ذات عائد متميز وتسهيلات في الدفع تصل إلى 7 سنوات وبقيمة تمويلية تصل إلى 2 مليون جنيها ً بأقل وأسرع الإجراءات الممكنة.
كما يقدم البنك خدماته الرقمية للعملاء عبر العديد من القنوات باستخدام اﻻنترنت أو الهاتف المحمول مثل المحفظة الالكترونية banki Wallet  وتطبيق banki Mobile وخدمة banki Lite .
وذلك بالإضافة لتطبيقbanki Token  المصمم خصيصاً ليمنح العملاء مزيد من الأمان عند إجراءهم لأى معاملات مالية باستخدام التطبيقات المختلفة.

انظر ايضا