اخر الاخبار

ذا إنترتينر تقدم عروض توفير وبرامج ولاء ومكافآت متميزة لعملاء البريد المصرى

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون مع شركة ذا إنترتينر المتخصصة في تقديم برامج الولاء والمكافآت، مع أكثر من 250 علامة تجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وجنوب شرق آسيا.
وذلك بهدف تزويد عملاء البريد المصري بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض والخصومات في مختلف أنحاء العالم.
وقع البروتوكول الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، و أحمد جابر، الرئيس التنفيذي لشركة  ذا إنترتينر.
 وقال الدكتور شريف فاروق، إن توقيع البروتوكول يهدف إلى توفير تطبيق إلكتروني عالمي متخصص في تصميم برامج الولاء والمكافآت يقدم خصومات وعروض توفير تنافسية متميزة لعملاء البريد المصري داخل مصر وفي مختلف أنحاء العالم.
وتابع “وذلك عبر مكاتب البريد في جميع أنحاء مصر، بما يساهم في دعم خطط الدولة الهادفة إلى تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي وسعي البريد المصري نحو تحفيز وتشجيع جميع العملاء على استخدام وسائل الدفع الغير نقدي”، مؤكدًا أن هذا التطبيق، والمزايا التي يقدمها يعد إضافة قوية للخدمات التي يقدمها البريد المصرى.
  وأوضح، أن هذا البروتوكول يأتي استكمالا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء حيث أنه سيوفر لجميع عملاء البريد المصري إمكانية شراء المنتجات الاستهلاكية التي تقدمها شركة ذا إنترتينر عبر تطبيقها الإلكتروني من مصر ومختلف أنحاء العالم بما يُمكِّن جميع العملاء والتجار في مصر من الاستفادة من العروض والخصومات التي يقدمها تطبيق إنترتينر.
 وقد صرح الدكتور عادل الزرعوني، رئيس مجلس إدارة ذا إنترينر: “يشرفنا التعاون مع البريد المصري في هذه المبادرة الاستراتيجية حيث يشكل إطلاق برامج ذا إنترتينر للولاء والمكافآت في مصر خطوة مهمة في مسيرتنا للوصول للمستهلك المصري والمساهمة في تعزيز دور البريد المصري الريادي في تقديم مختلف الخدمات وذلك عبر طرح عروض ومزايا جديدة وحصرية لعملاء البريد المصري”.
وتابع “ونسعى من خلال هذا التعاون لتحسين أسلوب وجودة الحياة للمستهلك المصري، وهو ما يعكس الرؤية المستقبلية للشركة، والتي تسعى جميع فرق العمل لدينا لتحقيقها”.
ومن جانبه أعرب أحمد جابر عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع البريد المصري أحد أهم الكيانات الاقتصادية في مصر ويتمتع بانتشار واسع في جميع أنحاء مصر بما يساهم في تحقيق أهداف الشركة والتوسع في السوق.
ولفت إلى أنه بعد مرور أكثر من عامين ونصف منذ ظهور جائحة كورونا وتداعياتها المالية، أصبح المستهلك المصري يخطو نحو المستقبل بخطوات أكثر وعياً لعادات وسلوكيات الإنفاق، ومع تسارع وتيرة النمو للاقتصاد المصري للتعافي وفتح الأبواب أمام الاستثمارات الأجنبية أصبح الطريق مفتوحاً أمام ذا إنترتينر لمشاركة خدماتها مع المستهلك المصري”.
واستطرد “بالإضافة إلى تطبيق المستهلك، سنقوم بتوسيع علاقاتنا مع المؤسسات والشركات في مصر، مع التركيز بشكل أساسي على قطاع الاتصالات والبنوك، تعتمد شراكتنا الاستراتيجية مع البريد المصري على نطاق واسع وقاعدة عملاء كبيرة في مصر لوصول التطبيق للأفراد لطالما كان هناك بالفعل طلب منا لإطلاق تطبيق مكافآت في مصر”.
وتابع؛ لذلك نحن سعداء حقًا أننا تمكنا من الاستماع إلى الأشخاص ومنحهم ما يريدون الآن، يمكن لأعضاء التطبيق تجربة الكثير بتكلفة أقل.

انظر ايضا