اخر الاخبار

noon تعلن عن تواريخ عروض يوم العزّاب وعروض الجمعة الصفراء الأكبر على الإطلاق

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، عن إطلاق أكبر عروضها لشهر نوفمبر في مصر والإمارات والسعودية.
وتبدأ عروض يوم العزّاب الضخمة من تاريخ 10 نوفمبر وتستمر حتى منتصف ليل 12 نوفمبر، مع العديد من العروض الاستثنائية على جميع الفئات بشكل عام و تركيز أكبر على فئات الأزياء والجمال.
وستنطلق أكبر عروض نون على الإطلاق، عروض الجمعة الصفراء، من تاريخ 20 نوفمبر وحتى منتصف ليل 27 من نفس الشهر.
ويأتي إطلاق هذه العروض كجزء من التزام نون بمنح الفرص لشركائها من البائعين لتنمية مشاريعهم وتمكينهم من الوصول للمزيد من العملاء. تشمل هذه العروض على الكثير من الصفقات بهدف جذب ملايين العملاء.
كما سيحصل المتسوقون على عروض بنكية مذهلة وخيارات سلسلة للدفع بالتقسيط وإمكانية إضافية للتوفير عند مرحلة الدفع.
 وقال مصطفى سالم،  نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “يعد شهر نوفمبر شهراً استثنائياً في نون، حيث أنه يعتبر أكثر شهور العام ازدحامًا لدينا لأنه يشهد أكبر حدثين على الإطلاق لعملائنا وشركائنا في البيع”.
وتابع “وتتميز هذه العروض بأنها تمنح عملائنا خيارات دفع متنوعة تزيد من مدخراتهم حيث تجذب عروض يوم العزّاب وعروض الجمعة الصفراء عدد كبير من العملاء، كما تزيد من مدى وصول البائعين المحليين إلى عدد أكبر من العملاء وتزيد من نجاحهم مع نون.”.
 وأضاف “يبذل فريق نون جهودًا هائلة لضمان تحقيق أقصى استفادة لعملائنا وبائعينا خلال هذا الشهر بما في ذلك الحدث الرئيسي لدينا، عروض الجمعة الصفراء، الحدث الرائد في الشرق الأوسط”.
 وتقدم شبكة نون اللوجستية والتنفيذية خدماتها في أكثر من 600 مدينة في المنطقة لتمنح البائعين إمكانية توصيل منتجاتهم إلى ملايين العملاء المتطلعين إلى أفضل الأسعار وخدمات توصيل سريعة وسلسة خلال شهر نوفمبر.

انظر ايضا