اخر الاخبار

عمرو قنديل يتولى منصب العضو المنتدب لـ«سيمنس هيلثينيرز» خلفًا لمايكل شمرمر

أعلنت سيمنس هيلثينيرز، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الخدمات الطبية، رسميًا عن تولي عمرو قنديل لمنصب العضو المنتدب في مصر والسودان وجيبوتي وإرتريا وليبيا خلفًا لـ مايكل شمرمر الذي تولى هذا المنصب خلال السنوات الخمس الماضية.

وتعليقًا على توليه المنصب الجديد، يقول عمرو قنديل: “إنه شرف كبير لي أن أشغل منصب العضو المنتدب للشركة في مصر وعدد من الدول الأفريقية. إنّ النجاح الكبير والإنجازات العديدة التي تمكنت سيمنس هيلثينيرز من تحقيقها على مدار السنوات الخمس الماضية كان نتيجة القيادة الماهرة التي وجهت مسيرتها طوال هذه الفترة، بالإضافة لكونها شهادة تميز لفريق العاملين بالشركة وشركائنا وعملائنا الأعزاء في المنطقة”.

وتابع “وبمناسبة شغلي للمنصب الجديد، أعلن عن التزامي بمواصلة الجهد والعمل الدؤوب لتقوية شراكتنا الفعالة والمتنوعة مع شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص في مصر ودول المنطقة، بما يصب في مصلحة المرضى في كل مكان كل يوم”.

وجاء الإعلان الرسمي عن تغيير قيادة الشركة خلال حفل التوديع والاستقبال الذي أقيم على شرف مايكل شمرمر و عمرو قنديل والذي شرفه بالحضور عدد من كبار المسئولين الحكوميين وشركاء وعملاء سيمنس هيلثينيرز.

ومنهم اللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، و أليكسيس بيلو رئيس القسم الاقتصادي بالسفارة الألمانية بالقاهرة ممثلًا للسفارة، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وقال شمرمر “خلال فترة شغلي لمنصب العضو المنتدب للشركة بالمنطقة، أصبح جليًا لنا أن قطاع الرعاية الصحية يتغير ويتطور بسرعة، وأن سيمنس هيلثينيرز تتمتع بمكانة محورية في قلب عملية التطور التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في دول المنطقة وأفريقيا بأكملها، والتي تُعد مصر مركزها ومحركها الرئيسي”.

وتابع “ومع وصول مسيرتي في المنطقة لمرحلتها الأخيرة، أدرك تمامًا قدرات عمرو وحجم خبراته التي ستؤهله لبناء أساس قوى لمواصلة النجاح الذي تمكنا من تحقيقه في السنوات السابقة”.

وتمتع عمرو قنديل بخبرات متنوعة تتجاوز 20 عامًا قاد خلالها فرق عمل في قطاعات وصناعات مختلفة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتولى قنديل العديد من المناصب القيادية والإدارية في المنطقة على مدار مسيرته المهنية. فقبل أن يشغل منصبه الحالي، تولى منصب نائب الرئيس ومدير عام شركة Ecolab بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقًا من دبي.

وقبل ذلك عمل في جنرال اليكتريك للرعاية الصحية لمدة 12 عامًا بالقاهرة، حيث ترقى في الوظائف حتى شغل منصب مدير عام منطقة شمال شرق أفريقيا.

وقبلها عمل قنديل مديرًا للمشروعات في Consumers Energy بولاية ميتشجان الأمريكية قبل أن ينتقل لجنرال اليكتريك للطاقة كمدير للمشروعات في لويزفيل بولاية كنتاكي.

انظر ايضا