اخر الاخبار

noon تبدأ إطلاق عروض11.11 الأكبر حتى الآن

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاق أكبر عروض 11.11 حتى الآن، حيث تبدأ في تاريخ 10 نوفمبر وتستمر حتى منتصف ليل 12 نوفمبر.
ويتمكن المتسوقون في جميع أنحاء الإمارات من الحصول على خصومات تصل حتى 70% وعروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً على فئة الأزياء والجمال، وأكواد التوفير وعروض البرق اليومية، والكثير من الصفقات على مجموعة واسعة من المنتجات خلال الأيام الثلاثة لعروض 11.11
ويتمتع عشاق كرة القدم بخصومات كبيرة للتسوق من أساسيات التشجيع خلال أيام المباريات مثل القمصان والأطقم وكرات القدم والإكسسوارات
ومن خلال الميزة الجديدة على تطبيق نون وهي مشاركة قائمة الأمنيات، يتمكن العملاء من مشاركة قائمة الأمنيات الخاصة بهم مع العائلة والأصدقاء.
وذلك، بالضغط على أيقونة القلب لإضافة المنتج في قائمة الأمنيات ومن ثم مشاركتها عبر الواتس اب أو الرسائل النصية والمزيد من خلال رمز المشاركة.
وتعلق نيها شودري، قسم النمو في نون: يعمل فريق نون بجد على تقديم وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الشاملة لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة، مع إطلاق عرض استثنائية ومن خلال عروض 11.11 الأكبر حتى الآن ننمو بقوة أكثر من السابق.
وقالت، نسعد بإطلاق مزايا تساعد على تطوير تجربة العملاء، وأحدثها ميزة مشاركة قائمة الأمنيات لجعل تجربة التسوق اجتماعية أكثر.
وتتابع: كل مانعمل عليه من صنع عروض استثنائية وتقديم الخدمات والأدوات اللازمة إلى زيادة مبيعات ونجاح مشاريع شركائنا من البائعين.
ويستطيع عملاء نون حاملي بطاقة المشرق نون المميز الائتمانية زيادة مدخراتهم، بالحصول على استرداد نقدي بنسبة 5% غير محدود، لمستخدمي حساب المشرق نون المميز التوفيري 2% استرداد نقدي غير محدود.
ويحصل حاملي بطاقات بنك أبوظبي التجاري على خصم إضافي* بنسبة 20% على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 د.إ، وفقاً للأحكام والشروط.
وتوفر نون خدمات توصيل سريعة في اليوم التالي، وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم.

انظر ايضا