اخر الاخبار

كواي يعقد شراكة مع ياسر القحطاني و ميدو لمنح مستخدميه فرصة الفوز برحلة لقطر

أطلق تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، مؤخرًا حملة #FootballWithKwai وذلك تزامنا مع انطلاق موسم كرة القدم.
ويخوض المشاركون من عشاق كرة القدم في الحملة التي يتم إطلاقها على التطبيق، تحدى إظهار حبهم للعبة.
وسيشاركون أبرز الأحداث في البطولة القادمة، ويدعمون ويشجعون فرقهم المفضلة، ويحتفلون ببعض أكثر اللحظات شهرة في تاريخ كرة القدم.
وبموجب الشراكة يتعاون “كواي” مع اثنين من مشاهير كرة القدم: أحمد حسام “ميدو”، وياسر القحطاني، اللذان سيكونان وجها هذه الحملة، حيث سيشعلان حماسة جماهيرهم على الالتقاء ومشاركة شغفهم وحبهم للعبة.
وسيبدأ “ميدو” إطلاق الحملة في 8 نوفمبر حتى 14 نوفمبر، حيث سيشجع معجبيه على مشاركة مقاطع فيديو على التطبيق، تُظهر قيامهم بأشهر احتفالات كرة القدم.
وابتداءً من 15 حتى 20 نوفمبر، سيتحدى ياسر القحطاني معجبيه لمشاركة مقاطع فيديو على تطبيق “كواي” يظهرون فيها وهم يؤدون حركة واحدة من اختيارهم من تكتيكات كرة القدم الاستعراضية.
وسيكون الهاشتاج المخصص لهذه الحملة هو #BeALegend – والذي يهدف إلى إلهام الناس ليسيروا على خطى اثنين من مشاهير لعبة كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط.

وكجزء من الحملة، سيقدم “ميدو” و”القحطاني” فيديو لايف على “كواي” يجيبون خلالها على الأسئلة المرسلة من قبل المعجبين لمناقشة أفضل الممارسات والنصائح الممكن ممارستها في كرة القدم، وذلك باعتبارهم من أساتذة اللعبة.

وسيقوم “كواي” بمكافأة مستخدميه، حيث سيتم منح اثنين من المستخدمين -اللذين ستسجل مقاطع الفيديو الخاصة بهما أعلى مشاهدات خلال الحملة، رحلة مدفوعة النفقات بالكامل لقطر.
وبإطلاقه هذه الحملة، لا يسلط “كواي” الضوء على بعض الرياضيين الأكثر موهبة على منصته فحسب، بل إنه يمكّن مستخدميه أيضًا من التعريف بمواهبهم وخوض التجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر والتي ستنتقل بحياتهم المهنية إلى مستوى أعلى.
وبتقديم هذا المحتوى الفريد، يعمل تطبيق “كواي” على تقريب جميع مستخدميه من أحد أكثر أحداث كرة القدم التي ينتظرها العالم أجمع، كما يواصل ترسيخ مكانته بين جميع محبي الرياضة في جميع أنحاء مصر والمنطقة.

انظر ايضا