اخر الاخبار

بي تك تتعاون مع بنك الكساء لتوفير نحو 10 آلاف شنطة مدرسية لطلاب صعيد مصر

إنطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية قامت شركة “بى تك” بالتعاون مع بنك الكساء المصري، بتوزيع اكثر من  10 الاف شنطة مدرسية علي مدارس الصعيد لتخفيف العبء عن اسر الطلاب الأكثر احتياجًا.
وذلك، للنهوض بالأسر الأولى بالرعاية في إطار خطة ورؤية الشركة، لدعم وتوفير الاحتياجات للطلاب الأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم.
وقد قامت شركة “بى تك” بتوزيع الشنط المدرسية علي الطلاب المستفيدين فى اكثر من 22 مدرسة على مدارس صعيد مصر في ثلاث محافظات وهم سوهاج مركز طما، محافظة الاقصر مدينه الطود ومحافظة اسوان مدينة ادفو.
وقال الدكتور محمود خطاب المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك: تأتي هذه الخطوة انطلاقا من الشركة نحو مسئوليتنا تجاه المجتمع، وخاصة لمساعدة شرائح الطلاب الاكثر احتياجا ، كما ان اسراتيجة الشركة تركز علي تدعيم التجربة التعليمية وتقديم حياة افضل لطلابنا. كما اننا نفخر بالتعاون مع بنك الكساء المصري في هذا المشروع، حيث ان قصة تعاون بى تك و بنك الكساء مستمرة على مدار سنوات طويلة.
وأضافت منال صالح الرئيس التنفيذي لبنك الكساء: نحن فخورون بهذا التعاون مع شركة بي تك، لتقديم العون للطلاب الأكثر احتياجًا، ونعتز بأن الشركات المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بحجم المشاركة المجتمعية الفعالة، لمساندة الجهود التنفيذية المبذولة من أجل تحسين الظروف المعيشية والإقتصادية وتوفير حياة كريمة للبسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً ، وخاصة فى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا.
وتولي بي تك اهتماماً كبيراً بالمسئولية المجتمعية حيث بلغت الاستثمارات المجتمعية طويلة المدى لـ “بي تك” 122 مليون جنيه خلال الفترة من عام 2017 حتى نهاية العام الحالي 2022.
وتم تخصيص 28 مليون جنيه كاستثمار مجتمعي بزيادة 3 ملايين جنيه عن العام الماضي لدعم أنشطة المسئولية المجتمعية للشركة لدعم المواطن والمجتمع المصري وتحقيق التنمية المستدامة لتوفير حياة كريمة بهدف الوصول إلى المستحقين في ربوع مصر.
وتأسس بنك الكساء المصري عام 2012 كبنك من بنوك الخير، لتوفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية من الملابس والأغطية، والمشاركة الفعالة في تنمية الأفراد الأشد احتياجاً في المجتمع من خلال تفعيل إمكانياتهم الكاملة.
ويتلقى البنك التبرعات العينية ويتم فرزها فرز دقيق جدا لتصل كل قطعة لمستحقها بالمقاس والموسم المناسب، وتتم إعادة تدوير غير الصالح منها لإنتاج منتج جديد تماماً يصلح للتوزيع.

انظر ايضا