الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتنون تقدم جولازو أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات بالمنطقة

نون تقدم جولازو أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات بالمنطقة

تطلق نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط خلال أكبر عروض الجمعة الصفراء، أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات في المنطقة مع فرص الفوز برصيد مسترجع بقيم ضخمة، والفوز بـ 60000 ج.م رصيد على نون. 
وتتاح لعبة جولازو لجميع العملاء في مصر والسعودية والإمارات على تطبيق نون في 19 نوفمبر وتستمر حتى نهائيات كأس العالم
ويلعب العملاء بشكل مجاني ويمكنهم توقع النتائج أو الفريق الفائز خلال بطولة كأس العالم القادمة، والحصول على فرصة الفوز برصيد مسترجع على نون. كلما زاد عدد العملاء اللاعبين، زادت قيمة الرصيد المسترجع، فكل مباراة هي فرصة للفوز.
وقال مصطفى سالم نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية في نون مصر: “في إطار تزامن أكبر حدث تسوق لدينا، عروض الجمعة الصفراء مع توقيت بطولة كأس العالم، يسعدنا إطلاق أول لعبة لتوقعات نتائج مباريات كرة القدم في المنطقة بهدف إضافة المزيد من الحماس لهذا الموسم عبر دمج المزيد من فرص الفوز والتوفير في تجربة تسوق عملائنا”.
وأضاف “ستؤدي لعبة جولازو على تطبيق نون إلى تزويد العملاء بفرصة للفوز  برصيد مسترجع، وهي طريقة ممتعة ومثيرة لزيادة مدخراتهم مع مشاركة هذا الحماس مع أصدقائهم وزملائهم عند التسوق”.
وتابع “علاوة على ذلك، ستفيد بشكل كبير شركاء البيع لدينا في زيادة ظهور منتجاتهم حيث تعمل جولازو على زيادة الزيارات وحركة المرور في التطبيق”.
ويطلق على العشرة الفائزين، متصدري لوحة نتائج لعبة جولازو اسم “أفضل لاعب” حيث يحصلون على 60,000 رصيد على نون، بينما سيحصل الفائزون الثلاثة على قمصان نيوكاسل يونايتد 22/23. يتم الإعلان عن الفائزين في نهاية كأس العالم
 وتبدأ عروض الجمعة الصفراء من نون يوم 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى منتصف ليل 27 من نفس الشهر.
وتشمل عروض استثنائية بخصومات تصل حتى 80% على جميع الفئات. ترتبط عروض الجمعة الصفراء والتي تأتي كأكبر حدث تسوق في الشرق الأوسط، بحدث التسوق العالمي  Black Friday.
ويتيح للبائعين المحليين الوصول إلى ملايين العملاء من خلال منصة نون وقنواتها التسويقية وشكبتها اللوجستية والتفنيذية الضخمة في المنطقة.
اقرأ المزيد