الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

مؤتمراتمونديليز توقع اتفاقية تعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 لدعم الرائدات...

مونديليز توقع اتفاقية تعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 لدعم الرائدات وتذليل التحديات

وقعت شركة مونديليز ايجيبت فودز اتفاقية تعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر21 من أجل دعم ورفع كفاءات سيدات الأعمال المصريات.
وذلك عن طريق مشاركة خبرات الشركة مع الجمعية في شكل جلسات حوارية. تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة للتنوع و الشمول والتي تهتم بتمكين المرأة كجزء من اجندة تحقيق المساواة وكسر التحيز و ايمانا منها بدور القطاع الخاص في حتمية المشاركة من اجل التنمية و دعم الشركات الصغيرة و متوسطة الحجم.
تم افتتاح الجلسة بحضور مجموعة من قيادات الشركة يرأسهم محمد المرسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مونديليز ايجيبت فودز، و أميرة فرج مديرة العلاقات العامة والشئون الحكومية في مونديليز منطقة المشرق، و عمر نبيل مدير ادارة الموارد البشرية بمونديليز منطقة المشرق، والدكتورة يمنى الشريدي رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 إلى جانب عدد من الخبراء وسيدات الأعمال المصريات.
هذا وقد حققت الجلسة الحوارية الأولى نجاحًا ملموسًا حيث تمت مناقشة العديد من التحديات والقضايا التي تواجه الشركات وكيفية مواجهتها وتحويلها لفرص تساهم في تعزيز وزيادة الاستثمارات عن طريق تبادل خبرات قيادات الشركة مع اعضاء الجمعية.
وقد تم تخصيص جزء من الجلسة لمناقشة أهمية الاستثمار في القوى المحركة للشركات/الموظفين خاصة وان شركة مونديليز حاصلة على لقب “افضل بيئة عمل” لثلاث سنوات على التوالي نظرًا لجهود الشركة فى توفير بيئة عمل مثالية للموظفين.
وفي هذا السياق قال محمد المرسي: “نعمل في مونديليزبشكل مستمر على دعم ورفع كفاءة محركات الاستثماروخاصة القوى النسائية كجزء من ثقافتنا للشمول والتنوع داخل بيئة العمل والمجتمعات الي نعمل بها”.
واضاف “إن الاتفاقية تستهدف تبادل خبرات الشركة مع سيدات الاعمال المصريات وايجاد حلول مبتكرة لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ودعم المشاركة الاقتصادية للمرأة”.
وأعربت الدكتورة يمنى الشريدي عن سعادتها بهذا التعاون وقالت “يمثل هذا اللقاء أهمية من حيث دوره الريادي في دعم تنمية مشاريع رائدات الأعمال وتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والجمعية”.
وتابعت”وقد حققت الجلسة الافتتاحية نجاحا؛ شكلت من خلاله نقطة البداية للعديد من الجلسات الحوارية لمناقشة التحديات التي تواجه رائدات الأعمال المصريات وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات لدعم ريادة الأعمال للمراة في مصر”.
اقرأ المزيد