الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

اقتصادباستثمارات تتخطى 100 مليون جنيه.. ماجد الفطيم تفتتح طريق مول مصر

باستثمارات تتخطى 100 مليون جنيه.. ماجد الفطيم تفتتح طريق مول مصر

افتتحت شركة “ماجد الفطيم” مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، طريق مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذي تم تنفيذه باستثمارات تخطت 100 مليون جنيه.

ويبلغ طوله 6 كم، ويوفر طرقا بديلة من وإلى مختلف المواقع الرئيسية داخل مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد.

ولا يقتصر العمل المنجز على تطوير الطريق فحسب، بل يشمل أيضًا تزويد الطريق بالإضاءة والمناظر الطبيعية.

وتولت تنفيذ الطريق الهيئة الهندسية، مما يدل على التزام ماجد الفطيم بالمساهمة الإيجابية في النهوض بالبنية التحتية في مصر.

وحضر الافتتاح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 اكتوبر، بالنيابة عن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والنائبة صبورة السيد عضو النواب، و هاني شاكر أمين سر مجلس أمناء مدينة أكتوبر، والمهندسة حنان عبد العظيم نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، واللواء أمجد أنور مديراً للإدارة العامة لمرور الجيزة، والمهندس راضي خليل نائب رئيس جهاز 6 أكتوبر، وعدد من المسئولين الحكوميين، وكبار قادة صناعة العقارات بالمنطقة.

وأكد المهندس عادل النجار: “أن تنفيذ هذا الطريق هو ثمرة التعاون بين وزارة الإسكان ممثلة في جهاز تنمية مدينة اكتوبر، والقطاع الخاص، ممثلاً فى شركة ماجد الفطيم”.

وأوضح أن الهيئة حريصة على إشراك القطاع الخاص في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية فى عهد الرئيس السيسي، وخاصة في تنمية المدن الجديدة، حيث تشارك الهيئة حالياً، عددا من المستثمرين فى تنفيذ مشروعات تطوير عقارى، بإجمالى استثمارات قيمتها 1.1 تريليون جنيه.

وقال المهندس ضياء يحيى، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية: “في ماجد الفطيم، نؤمن بشدة أن الشركات تتحمل مسؤولية تجاه المجتمعات التي تعمل فيها، وتحتاج إلى لعب دور متكامل في تطوير البيئة المحيطة بها”.

وتابع، ونحن نتشرف باستضافة حفل افتتاح الطريق المؤدي إلى مول مصر مع شركائنا الكرام، وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وجهاز تنمية مدينة   6اكتوبر والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بناءً على مساهماتنا في تنمية البنية التحتية في مصر.

وأضاف: يُعد افتتاح الطريق استمراراً للمساهمة المجتمعية لشركة ماجد الفطيم في تطوير البنية التحتية للمجتمعات العمرانية المحيطة بمشاريعها، حيث سبق أن قامت الشركة بإنشاء طرق جديدة بطول 18 كم، و2 كوبرى سيارات، و5 دورانات / تقاطعات حرة، بالإضافة إلى 2 كوبرى مشاة أثناء إنشاء مول مصر وسيتى سنتر ألماظة وسيتى سنتر المعادي، آملين تحقيق مزيد من الشراكات لما فيه دعم لمجتمعنا، مؤكداً أن هذا الإنجاز الرائع هو شهادة على رؤية مول مصر لتزويد المجتمعات المجاورة برحلة آمنة ومريحة من وإلى مقره.

واضاف، ولا يمكن للزوار الوصول إلى مركزنا التجاري بسهولة فحسب، بل يتم تزويد المجتمع المحلي الآن بطرق بديلة لتحسين حركة المرور وتسهيل التنقل وقليل فتراته الزمنية.

اقرأ المزيد