الخميس, فبراير 2, 2023

اخر الاخبار

اقتصادجدير جروب تستهدف سلسلة من المشروعات المتنوعة فى 2023 خلال خطتها التوسعية

جدير جروب تستهدف سلسلة من المشروعات المتنوعة فى 2023 خلال خطتها التوسعية

أعلنت جدير جروب عن خطتها التوسعيه بالسوق العقارى المصرى خلال الفترة المقبلة والتى تستهدف من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات التجارية والإدارية وتدرس أيضا تنفيذ مشروع سكنى ضخم.
وأوضح المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الإدارة: أن مجموعة جدير يعمل تحت مظلتها 4 شركات هى جرو شركة مقاولات وشركة بنتيرا للتشطيبات والتصميمات الداخليه و شركة (اى كابيتال) وجدير للتطوير العقارى وهى الذراع التطويري لمجموعة جدير جروب.
وتمتلك جدير جروب محفظة إستثمارية تتجاوز 3.5 مليار جنيه تكونت خلال 16 عام هى فترة عمل جدير جروب بالسوق العقارى التى تمكنت من خلالها تنفيذ 60 مشروع سكنى بالقاهرة الجديدة فى مناطق اللوتس وبيت الوطن والنرجس الجديدة ومدينة 6 أكتوبر فى بيت الوطن ومحور بوليفارد والتوسعات الشمالية.
وقد نجحت المجموعة عن طريقها فى تكوين محفظة عملاء تقدر بنحو 500 عميل كما حازت على ثقة السوق العقارى ونالت إستحسانه وباتت من أقوى الشركات العقارية.
وقال أبو الخير أن شركة جدير العقارية هي شركة كبيرة تهدف إلى بناء وإطلاق أكبر المشاريع العقارية في مصر والعالم العربي. حيث تأسست عام 2006 من قبل كبار المستثمرين. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية حققت العديد من النجاحات.
وكشف أن جدير تهدف الى إنشاء مشاريع كبيرة تضعها في المرتبة الأولى في سوق العقارات ويعتبر “كود” أحدث مشروعات وباكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة  وهو مبنى تجاري وإداري بموقع فريد ومهم في قلب الداون تاون بالعاصمة الجديدة، بالقرب من شبكة الطرق المهمة.
وتقدمها الشركة في Code New Capital. وتبلغ قيمته البيعيه 1.5 مليار جنيه.. ومن المقرر الإنتهاء من عملية البيع عام 2023  ومخطط له ضخ 200 مليون جنيه كإستثمارت فى 2023.
والجدير بالذكر ان المهندس محمود أبو الخير يترأس مجلس إدارة مجموعة جدير والشركات التابعة لها والتي تشمل نطاق واسع من الاستثمارات في مجالات عديدة هذا إلى جانب عضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.
وساهم أبو الخير عضو غرفة التطوير العقاري (اتحاد الصناعات المصرية) بالبناء والتشغيل لأكثر من 20 عامًا، بشكل كبير في توسيع مجموعة جدير وذلك مع المحافظة علي أعلي معايير الجودة في تقديم الخدمات.
اقرأ المزيد