الأربعاء, فبراير 8, 2023

اخر الاخبار

منوعاتريهام السعيد تكشف الأبراج الأكثر حظًا ماليًا وعاطفيًا في العام الجديد

ريهام السعيد تكشف الأبراج الأكثر حظًا ماليًا وعاطفيًا في العام الجديد

يتطلع الكثير إلى معرفة ما يكشف عنه الأبراج الفلكية كل عام، وفي هذا الصدد تقدم الدكتورة ريهام السعيد خبيرة الأبراج توقعاتها بشأن عام 2023.
وتتوقع السعيد تغييرًا كبيرًا يشهده العالم بداية من شهر مارس 2023، حيث يدخل زحل للحوت برج الروحانية والعزلة بعد قضائه عامين ونصف ببرج الدلو وكوكب بلوتو يدخل للدلو بعد حقبة استمرت حوالي 15 عام ببرج الجدي مما ينذر بتغيرات كبري تمس العالم ككل و خصوصا بمارس 2023.
وتستعرض الدكتورة ريهام توقعاتها للأبراج في العام الجديد:
برج الحمل
الحمل هو بدايه الدائرة الفلكية، ولذلك يتميز بالتنافسية، والمبادرة والتحفز هو برج التسرع، ويمثل العام الجديد للحمل اكتشاف الأعداء المتخفيين في مظهر الأصدقاء و الأحباب، بنهاية دورة دارميه، ينهي فيها الحمل ما بدء من حوالي 26 عام، ليدخل مرحلة جديدة ربما تزيد مصاريفه ويجتهد في البحث عن مصادر للدخل ويشعر بالتفاؤل والتوفيق و السعاده و يصبح أثر سيطرة علي مصادر إنفاقه أو أزماته.
ولكن من بعد مايو عليه الانتباه إلى علاقته بالشريك لأنه سيهتم بنفسه علي حساب الأخرين، وأيضا عليه ألا يدخل في أي استثمارات غير محسوبة بسبب التفاؤل والنظره الغير واقعية للأمور وعليه أيضًا الاهتمام بصحته، كما عليه الحفاظ علي أسراره.
برج الثور
الثور برج يحب الإستقرار ولا يريد التغيير، متمسكًا بالمباديء، ويأبى تغييرها، وتعد 2023 هي سنة المكاسب الكبرى بعد المعاناة، حيث تشهد تحسن في أوضاعه المالية وتحقيق الأهداف، وأيضًا ربما يقوم برحلة دينية أو حدوث طفرة في الوعي.
ومن بداية العام وحتي مايو لديه حماية وانتصار على أعدائه، ما خسره، أو انفقه سوف يعود عليه بالفائدة، من بعد مايو ربما يواجه بعض القلق، لأنه من الأبراج التي تهتم بصحتها، كذلك انتبه من التورط في أي استشمارات غير محسوبة لأن ربما لا تكون ناجحة، ربما يواجه أيضًا بعض التقلبات بحياته، ولكنه لن يستسلم وسيعمل بمهارة و صبر معهودين منه.
برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء من الأشخاص التي تملك أرباح و دخل مالي جيد، لكن لديها علاقة متوترة مع شركائها، برج الجوزاء سيشهد تطور وتقدم في عمله، ربما تتمثل في ترقية نتيجة مجهود كبير هتقوم به ، إلى جانب زيادة مسئوليات العمل. سيصاب ببعض القلق في النوم، كما سيزداد عنده الحدس والإلهامات، كما عليه أن ينتبه إلى أمواله التي سيجمعها في بداية العام، لأنه متوقع أن يزداد إنفاقه في النصف الثاني من العام.
برج السرطان
دائما يفضل تعلم أمور جديدة وتتخصص بها و خاصة اللغات، لذلك سيكون عام عال الحظوظ علي جميع المستويات المادية والعملية حيث من الممكن أن يحصل علي ترقية في العمل واعتراف بمجهوداته، وبتوفيق من الله ايضا سيكون لديه القدرة علي حل المشكلات الصعبة بسهولة، ولكن من بعد منتصف العام عليه العناية بالأم، وايجاد وسائل للشعور بالأمان النفسي والعاطفي عليه أيضًا الحذر من التفريط في بيت أو منزل، ومحاولة تحسين علاقته بالشريك والاهتمام بها.
برج الأسد
بعد سنتين ونصف من التعب النفسي وانتهاء العلاقات وأزمات العمل، حان الوقت لمواليد برج الأسد للتنفس بداية من مارس، خاصة وأنهم يتمتعون بالذكاء والقدرة على تحسين أوضاعه والارتقاء، هذا العام يعدهم بالنجاح المعهود، أيضًا حان الوقت كي تدخل المتعة و السعادة لحياتهم، أيضًا لديهم فرص عالية للتعليم و التعلم.
برج العذراء
مواليد برج العذراء تأتيهم مساعدة لتوضيح طريقهم، أيضًا عليهم الاعتناء بصحة الشريك، ولا يفضل التورط في أي ديون أو قروض لأنه سيكون من الصعب سدادها
هم أيضًا من الاشخاص الواجب عليها الاهتمام بعلاقتها، لأن ربما تواجه بعض المنعطفات و خصوصا حتى مايو 2023 ، أيضًا من الأشخاص التي يجب أن تهتم بدخلها حتى منتصف العام، و من بعد مايو تتحسن أمورهم العائلية و الزوجية.
برج الميزان
مواليد برج الميزان سااحدد سعادتهم الفترة القادمة في عملهم، وتنظيم الروتين، و تحسين الصحة، كما أن الوصول إلى السلام النفسي هو عنوان العام الجديد.
عليهم الاهتمام بدراستهم في العام الجديد لأن الأمر سيتطلب مجهود أكبر، وفي بداية العام ستحقق انتصارات على اعدائك وستتحسن صحتك، بشرط المل بسرية وكتمان، والأشخاص مواليد برج الميزان سيكون لديهم فرصة جيدة للارتباط.
برج العقرب
أصحاب برج العقرب، لم تكن الأمور تسر بشكل جيد طوال فترة العامين ونصف الماضية، لذلك يحتاجون إلى شخص حكيم وموثوق لديه رؤية ثاقبة لمساعدتهم في تقييم أمورهم، وعليهم الاهتمام بالأسرة والعائلة، أما من هم في مرحلة الخطوبة عليهم تقييم الأمور بشكل صحيح.
برج العقرب                                         سيحقق نجاحات ومكاسب مالية كبيرة في النصف الأول من العام، من خلال عمل شراكات، ولكن عليه أن يتحلى بفضيلة الرضا.
برج القوس
ربما سيقع مولود برج القوس في قصة حب أو تتطور لخطوبة في أول العام، وأيضًا الدراسة والعمل على مهارة عندك وتطورها لعمل ، أما بعد شهر مارس عليه أن يعتني بصحته وعمله.
سيكون لديه مكاسب مالية كبيرة ولكن هناك أمر يؤرق شعوره بالسعادة أو الراحة النفسية، لذا عليه فعل كل ما يلزم حتي يجد راحته النفسية ، وعليه ألا يدخل في نزاعات، وسيكون من الأفضل له تقديم خدمات مجتمعية وتطوعية.
برج الجدي
من بداية العام سيكون لديك مصروفات خاصة بتحسينات المنزل أو شراء سيارة، وأنت من الأشخاص التي يجب عليها أن تهتم بعملها حتى منتصف العام، ومن مارس 2023 طاقتك سوف تتحسن وسيكون لديك نشاط أكبر ولكن ربما سيكون هناك تعقيدات تخص السفر وعلاقتك بالأخوة والأصدقاء، ومن بعد مايو عليك الاهتمام بأطفالك وبدراستك، يمكنك أن تدرس عن طريق الانترنت أو الحصول على كورسات أونلاين .
برج الدلو
ستكون لديك فرص عالية للسفر بدون العائلة، ولكن احرص على أموالك وأصولك، واهتم كمان بعلاقتك بالعائلة، واهتم بصحتك وخصوصًا أمراض القاولون، شركائك سيساعدونك على الكسب المالي، ولكن اصدقاء كثيرون سيبتعدون عنك أو ستبعدهم أنت بعد اكتشاف حقيقته.
بعد نص السنه لا تعتمد علي حظك لأنه ربما لا يكون الحظ حليفك، خد حذرك واعمل بجد ومجهود، مشاهير برج الدلو ربما يبتعدون عن الشهرة، لذا عليهم الحذر الشديد في انتقاء الأدوار والأحاديث في وسائل الإعلام
برج الحوت
بداية من العام ستركز طاقتك على اقتناص الفرص المالية والعائلية، ربما الأب يساعدك ماليًا، سيكون لديك انتصارات كبيرة علي أعدائك، وبعد شهر مايو ستشهد تقدمًا بعد بذل المجهود، ولكن هناك أناس ستعارضك إلا أنك ستنجح في التأثير عليهم، خاصة أخوتك وأصدقائك.
عليك الإهتمام بعلاقتك مع الشريك، كما عليك الأخذ بنصيحة من يحبونك بالفعل ويهتمون لأمرك لأن العند في أغلب الأوقات لن يكون في صالحك.
اقرأ المزيد