الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيامنصة HUAWEI Ads تتحول الآن إلى إعلانات Petal

منصة HUAWEI Ads تتحول الآن إلى إعلانات Petal

أطلقت هواوي النسخة الحديثة لمنصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads التي سيتغير اسمها اعتباراً من شهر ديسمبر ليصبح “إعلانات Petal “.
وأوضحت، حيث كنا ولا نزال نعمل بشكل وثيق منذ عام 2017 مع شركاء الإعلان والوسائط الإعلامية والنشر لإنشاء نظام إيكولوجي موسّع للإعلانات.
وتم تطوير منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads لتتحول اليوم إلى سوق نابض بالحياة عبر تلقي 4 مليارات طلب إعلان يومي، وقمنا بدمج أكثر من 360,000 ناشر عالمي.
وأعربت شركة هواوي عن فخرها بأن ترى كيف تمكّنت المنصة من أن تنمو وتتطور في خدمة العملاء إلى أبعد من نطاق أجهزة هواوي. واليوم، نشعر بأن الوقت قد حان لنعكس نمو النظام الإيكولوجي وبدء حقبة جديدة للمنصة باسم “إعلانات Petal”.
واضافت: ونود أن نشكر جميع شركائنا على دعمهم الكبير، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا معاً للارتقاء بالمنصة نحو مزيد من التطور والنمو في عام 2023.
ويُشكّل الابتكار جزءاً جوهرياً في جميع منتجات “بيتال” Petal. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استطاعت بعض التطبيقات مثل بحث Petal وPetal Maps وPetal Clip، تقديم مزيد من الخيارات والقدرات المفتوحة إلى السوق الأوروبية.
وسندمج هواوي كل هذه التطورات التكنولوجية في تطبيقات البحث على الهواتف المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والخدمات المستندة إلى تحديد الموقع وأدوات المونتاج الإبداعية لتعزيز نمو منصة “إعلانات Petal”.
وفي حين يمكن اعتبار كلمة Petal التي تعني “البتلة” على أنها رمز قوي للنمو، إلا أنها تمثل أيضاً رمزاً للتجديد. ومن ثم يأتي الالتزام بالبقاء في الطليعة نحو الاستدامة في الإعلان الرقمي.
وأوضحت: كما أننا نأمل من خلال الاستفادة مما تعلّمناه من المنتجات والتجارب التي شملت جميع السيناريوهات أن نعمل بالتعاون مع شركائنا لبناء نظام إيكولوجي يسير فيه نمو الإيرادات والاستدامة جنباً إلى جنب.
سيشهد عام 2023 حقبة جديدة لمنصة “إعلانات Petal”
نحن نعيش في خضم عالم دائم التغيّر. والمستهلكون أيضاً يغيرون الطريقة التي يبحثون بها عن المعلومات عبر الإنترنت، وبالتالي، تلعب وسائل المساعدة الافتراضية دوراً مهماً وبشكل متزايد في تحديد كيفية تواصل الأفراد والشركات.
بالإضافة لذلك، أصبحت التطورات في البيانات الكبيرة والواقع المعزّز والتعلم الآلي توفر للمعلنين أدوات قوية لإشراك جمهورهم عبر الأجهزة. ولهذا، تبقى حماية سلامة وأمن عملائنا وشركائنا على رأس أولوياتنا في ظل هذا الابتكار ورحلة التغيير.
إن النظام الإيكولوجي للإعلان يشبه بتلات الأزهار إلى حد بعيد، لأنه عندما تلتقي جميع جوانب النظام الإيكولوجي للإعلان مع بعضها البعض في وئام تام ينبثق عنها شيء مميز، ومهمتنا في “إعلانات Petal” هي أن نكون صلة الوصل في بحر من الفرص المحتملة.
وستواصل هواوي من خلال العمل مع شركاء وسائل الإعلام والناشرين والمعلنين وشركاء قياس الهاتف المحمول (MMP) والهيئات العاملة في هذا القطاع تقديم تجارب إعلانية مبتكرة لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم.
ChicPoint تتعاون مع إعلانات Petal وتعزّز إيراداتها الشهرية بنسبة 40%.
تواصل “إعلانات Petal” ، وهي منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة من هواوي وإحدى أكبر مزودي التكنولوجيا في العالم، حضورها البارز كقوة دافعة في عالم التجارة الإلكترونية، مما يؤكد قدرتها على دعم التطبيقات عبر الإنترنت ومساعدتها على تحقيق أهداف حملاتها التسويقية.
يُشكّل تطبيق “شيك بوينت” ChicPoint أفضل مثال على تأثير وبصمة “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads في مشهد التجارة الإلكترونية. في الربع القادم من موسم تسويق التجارة الإلكترونية، من المقرر أن تعمل إعلانات هواوي  و”شيك بوينت”  معًا لتقديم عروض موسمية رائعة.
وتدعم “إعلانات Petal”  تطبيق “شيك بوينت” منذ مطلع العام 2022، وهو ما مكّنه من إطلاق حملات السوق في جميع أنحاء منطقة الخليج (السعودية ودولة الإمارات والكويت)، من خلال تسخير مجموعة من المزايا الترويجية عن طريق “إعلانات Petal” على متجر AppGallery، بما في ذلك اللافتات الترويجية ولافتات الإعلانات العلوية.
وفي إطار تعاونهما معاً، ارتفعت التنزيلات العضوية لتطبيق “شيك بوينت” وبالتالي زادت الإيرادات الشهرية بمقدار 40 ٪، وانخفضت تكلفة تشغيل التطبيق لغاية 1 دولار.
وأبدت هواوي تحمسها لاتخاذ هذه الخطوة التالية في رحلة الانتقال نحو منصة “إعلانات Petal”، وتتطلّع إلى شراكتكم المستمرة في استكشاف إمكانيات إعلانية جديدة في عام 2023 وما بعده.
متى سيصبح هذا التغيير في اسم العلامة التجارية ساري المفعول؟
سيتم نشر المستجدات حول العلامة التجارية هذه عبر واجهة الإعلانات والمواد التسويقية ابتداءً من ديسمبر 2022.
هل سيتأثر الحساب الإعلاني الخاص بي؟
لا يوجد أي تغيير على شروط الخدمة أو الفواتير أو عملية الفوترة. وستشير أية عقود جديدة يتم توقيعها إلى اسم المنتج باسم “إعلانات Petal” بدلاً من إعلانات “HUAWEI Ads”.
هل يؤثر تغيير العلامة التجارية على الاتفاقيات أو العقود الحالية؟
جميع الاتفاقيات أو العقود الحالية تبقى سارية المفعول حتى بعد تغيير العلامة التجارية.
لماذا غيرت المنصة اسمها؟
غيرت المنصة اسمها إلى “إعلانات Petal” لإظهار تطور المنصة إلى ما هو أبعد من أجهزة هواوي، ولتعكس نمو نظامها الإيكولوجي لدمج أكثر من 360,000 ناشر وشريك إعلان عالمي.
هل لديك تساؤلات أخرى؟
في حال كانت لديك تساؤلات أخرى، يمكنك التواصل مع فريق “إعلانات Petal ” على البريد الإلكتروني.
اقرأ المزيد