الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تقاريركارفور تحتفل بمرور20 عاماً على تواجدها في مصر بإطلاق عروض حصرية

كارفور تحتفل بمرور20 عاماً على تواجدها في مصر بإطلاق عروض حصرية

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم في مصر، عن إطلاق حملتها السنوية الخاصة والتي ستبدأ اعتبارًا من 1 يناير وحتى 14 فبراير 2023.
والحملة تتضمن  مجموعة من العروض الاستثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة.
ويأتي ذلك احتفالاً  بمرور 20 عاماً على تواجد كارفور، الرائدة في مجال التجزئة في مصر والتي قدمت خلالها تجارب تسوق استثنائية وقيّمة للمجتمع المصري.
وستُطلق كارفور ثلاث مراحل من العروض، تقدم خلالها خصومات   تصل إلى 52 %، وذلك على جميع الفئات التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية، والأطعمة الطازجة.
وبالإضافة إلى ذلك توفر كارفور خطط التقسيط من دون فوائد في جميع الفروع عند القيام بعمليات الدفع عن طريق بنك سي آي بي CIB، وبنك مصر Banque Misr ، وبنك قطر الأهلي QNB، وفاليو  ValU، وسهولة Souhoola ، وأمان  AMAN، وفرصةFORSA ، وكونتاكتContact ، وبريميومPremium
وقال  فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: “يسعدنا أن نحتفل بمرور 20 عاماً على تواجد علامتنا التجارية في مصر بإطلاق العروض التي نقدم خلالها لعملائنا أفضل الصفقات وبأسعار تنافسية. في كارفور، نؤمن بدورنا كعضو مسؤول في المجتمع، وعلى الرغم من التحديات التي يشهدها السوق، إلا إننا اتخذنا الإجراءات اللازمة لمواصلة الوفاء بوعودنا لعملائنا”.
وتابع “ونحن فخورون بأننا أنشأنا شبكة قوية من الموردين المحليين الذين يساهمون في توفير 85 %من منتجاتنا، كما يلعبون دورًا أساسيًا في توفير هذه المنتجات المختلفة عالية الجودة للجمهور، ما يعزز جهودنا في الحفاظ على استقرار الأسعار ودعم الاقتصاد المحلي”.
واضاف “وبناءً على النجاح الذي تحقق في الذكرى السنوية الماضية – والتي شهدت مبيعات مذهلة بلغت 2.3 مليار جنيه مصري، بمعدل نمو في القيمة بنسبة 40 % ، وزيادة في مبيعات التجارة الإلكترونية بنسبة 89 % مقارنة بالعام السابق، فإننا نتوقع أن تكون الذكرى السنوية لهذا العام أكبر وأفضل”.
وتأكيداً على التزامها بتقديم تجارب تسوق مريحة وآمنة لعملائها، ستقوم كارفور بإقامة نقاط تجميع خارجية في الفروع التي تشهد إقبالاً كبيرًا.
هذا، فضلا عن تخصيص نقاط تحصيل لمنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية لتسهيل حركة الجمهور اثناء التسوق.
وفي هذا الإطار، قامت كارفور بتنفيذ تدابير محددة لضمان توافر المخزون اللازم، شملت هذه التدابير المراقبة المنتظمة لمستويات مخزون المنتجات وتوسيع وحدات التخزين والمرافق عبر إعادة تخزين جميع المنتجات باستمرار في الفروع، بالإضافة إلى العمل مع شبكة الموردين المحلية.
وفي هذا العام، ستكون العروض الترويجية للذكرى السنوية متاحة في الفروع، وعبر تطبيق  MAFCarrefour وعبر برنامج الولاء “ماي كلوب”.
اقرأ المزيد