الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تقاريربى تك تتعاون مع بنك الكساء لتوفيرآلاف البطاطين وكسوة الشتاء للأسر في...

بى تك تتعاون مع بنك الكساء لتوفيرآلاف البطاطين وكسوة الشتاء للأسر في صعيد مصر

انطلاقا من التزامها نحو دعم المجتمعات المحلية وفي إطار برنامج المسئولية المجتمعية الخاص بالشركة، قامت بى تك بالتعاون مع بنك الكساء المصري بتوزيع آلاف البطاطين وكسوة الشتاء على الأسر الأكثر احتياجاً.
وذلك في قري ونجوع محافظات المنيا وبني سويف والفيوم بمنطقة الصعيد لمساعدة تلك الأسر علي مواجهة موسم الشتاء وحمايتهم من البرد القارس.
وتشمل كل شنطة تم توزيعها من قبل بي تك وبنك الكساء المصري ملابس شتوية لكافة أفراد الأسرة بالإضافة إلى عدد من البطاطين لمساعدة تلك الأسر على مواجهة برد الشتاء.
وقد صرح الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك: “نفخر بالشراكة الممتدة مع بنك الكساء المصري في إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة بهدف دعم المجتمع المصري وخاصة الفئات الأكثر احتياجاً والأولي بالرعاية. ومع حلول فصل الشتاء، قررنا تعزيز التعاون مع بنك الكساء المصري لدعم آلاف من الأسر في صعيد مصر عبر حملة كسوة الشتاء ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل لمساعدة المزيد من الأسر المصرية بجميع أنحاء الجمهورية”.
ومن جانبها، قالت منال صالح الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري، “نحن فخورون بهذا التعاون مع شركة بي تك لتقديم المساعدة للمزيد من الأسر المصرية خاصة في موسم الشتاء حيث تمتد الشراكة مع بي تك لسنوات طويلة. ونفخر بتنامي الدور الذي تلعبه الشركات المصرية في مجال المسئولية المجتمعية الفعالة، للمساهمة في الجهود التنفيذية المبذولة من أجل تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية وتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا، وخاصة في القرى والنجوع”.
ولدي بي تك برنامج خاص بالمسؤولية المجتمعية في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة حيث تم تخصيص ما يقرب من 122 مليون جنيه خلال الفترة من عام 2017 حتى نهاية 2022 لهذا البرنامج.
ومن أبرز الأنشطة التي قامت بها الشركة في هذا المجال مؤخراً هو التعاون مع بنك الكساء المصري لتوزيع أكثر 10 آلاف شنطة مدرسية علي مدارس الصعيد لتخفيف العبء عن أسر الطلاب الأكثر احتياجًا والنهوض بالأسر الأولى بالرعاية في إطار خطة ورؤية الشركة، لدعم وتوفير الاحتياجات للطلاب الأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم وذلك فى شهر نوفمبر الماضي.
ةتأسس بنك الكساء المصري عام 2012 كبنك من بنوك الخير، لتوفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية من الملابس والأغطية، وتعزيز المشاركة الفعالة في تنمية الأفراد الأشد احتياجاً في المجتمع من خلال تفعيل إمكانياتهم الكاملة.
ويتلقى البنك التبرعات العينية ويتم فرزها فرز دقيق جدا لتصل كل قطعة لمستحقها بالمقاس والموسم المناسب، وتتم إعادة تدوير غير الصالح منها لإنتاج منتج جديد تماماً يصلح للتوزيع.
اقرأ المزيد