الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشراكة بين Jumia Pay وكونتكت كريدي تك لإطلاق خدمات مالية جديدة بمجال...

شراكة بين Jumia Pay وكونتكت كريدي تك لإطلاق خدمات مالية جديدة بمجال الخدمات المالية في مصر

أعلنت كل من جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، وجوميا باى عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة مع كونتكت كريدي تك – ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية – ، لإطلاق خدمات جديدة في مجال الخدمات المالية وخاصة التمويل الاستهلاكي على منصات جوميا المختلفة.
وتتيح هذه الشراكة لـ “جوميا” توفير طرق دفع مختلفة لتسهيل عملية الشراء وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء جوميا وكونتكت ، حيث تولي مجموعة كونتكت بصفة عامة وكونتكت كريدي تك على وجه الخصوص اهتماما كبيرا بالتحول الرقمي وفقا لرؤية الدولة المصرية 2030  والسعي نحو توسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة للسوق المصرية واستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية.
ولذلك تسعى الشركة  دائما نحو إيجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها  كونتكت بحيث تكون نابعة من دراسة جيدة لاحتياجات العميل المالية لتمكنه من تقسيط احتياجاته لمواكبة نمط الحياة العصري دون زيادة في الأعباء المالية على موارده.
لذلك عملت كونتكت كريدي تك على عدة محاور لمواكبة التغيرات الحديثة وتشمل هذه المحاور شركاء استراتيجيين على جميع الأصعدة في مختلف المجالات لإتاحة استخدام التقييم الائتماني الرقمي المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والربط بين الأنظمة المتعددة لشركاء النجاح لتحقيق أفضل تجربة للعملاء.
وتعقيبا على هذا التعاون، قال أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك: “نسعى دائماً لإيجاد الحلول المالية التي تتماشى مع احتياجات العملاء وفى نفس الوقت إعطاء أفضل تجربة للعميل، فمن خلال هذه الشراكة سنتيح لجميع عملاء جوميا حلول مالية تهدف إلى تمكين العملاء من استكمال عملية الشراء بكل سهولة من خلال أحدث الحلول التكنولوجية في مجال التمويل الاستهلاكي مما سيساعد على زيادة القوة الشرائية”.
ومن جانبه قال عبد اللطيف عُلما، نائب رئيس JumiaPay:  “أننا نفخر بريادتنا في السوق المصرية حيث تسعى جوميا وجوميا باي دائما لتقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها سواء الحاليين أو الجدد ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع شركة كونتكت كريدي تك ستساعد عملائنا على تجربة جديدة للشراء بشكل أفضل ، خاصة  وأن خدمات كونتكت التمويلية ستكون متاحة لجميع عملاء جوميا والذين لا يشترط أن يكونوا عملاء سابقين لدى كونتكت”.
ولفت إلى أن جوميا تسعى دائما لتلبية كل احتياجات عملائها من منصة واحدة وكان من الضروري تطوير الخدمات المتاحة طوال الوقت لضمان تجربة فريدة للعملاء لذلك جاءت اتفاقيتنا اليوم مع كونتكت..
وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، عن اعتزازه بالتعاقد قائلاُ “أنا فخور اليوم بهذه الشراكة مع جوميا وجوميا باى كشريك نجاح بالأخص لأننا لدينا نفس الهدف وهو العميل أولاً، فمن خلال هذه الشراكة سيتم تلبية احتياجات مستخدمي المنصة سواء من المتعاملين مع المنظومة البنكية أو من ليس لديهم تعامل مع البنوك.
وأوضح  أن أهم ما يميز كونتكت هو السرعة في الاستجابة لكل ما يخص احتياجات العميل المالية وإتاحة الخدمات بطرق بسيطة مما يسهم في تيسير حركة العمل وخدمة العميل على أكمل وجه ويأتي هذا من خبرتنا الواسعة في مجال التمويل في مصر التي بدأت منذ أكثر من 20 سنة.
اقرأ المزيد