الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

صحة وأسرةوزير الصحة يؤكد أهمية توحيد الأدلة الخاصة بأمراض الذكورة في كافة المنشآت...

وزير الصحة يؤكد أهمية توحيد الأدلة الخاصة بأمراض الذكورة في كافة المنشآت الصحية

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، العمل على زيادة عدد الوحدات والأقسام المخصصة لتشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بصحة الرجل بالمنشآت الصحية.
جاء ذلك خلال كلمته اليوم، بالمؤتمر الـ 31 السنوي للجمعية المصرية لأمراض الذكورة تحت عنوان “تحديث ممارسة أمراض الذكورة الحالية والمستقبلية”.
ووجه الوزير الشكر لرئيس الجمعية المصرية لأمراض الذكورة الدكتور أشرف حسن، وكافة القائمين على أعمال المؤتمر لمجهوداتهم الرامية لتعظيم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، في تخصص أمراض الذكورة.
وأشار الوزير إلى أهمية توحيد الأدلة الاسترشادية الخاصة بأمراض الذكورة في كافة المنشآت الصحية، وذلك ضمن البرنامج الوطني لتطوير وتوحيد الأدلة الاسترشادية لمختلف التخصصات الطبية، والذي تعمل عليه الوزارة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، بما يضمن تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأكد أهمية العمل خلال الفترة المقبلة على استحداث برامج تثقيفية للصحة الإنجابية مخصصة لتوعية الرجل من خلال وحدات الرعاية الأساسية بالمحافظات، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الذكورة.
ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف حسن، حرصه على التعاون مع وزارة الصحة، لتعظيم الاهتمام بأمراض الذكورة في مصر، مشيداً بمجهودات وزير الصحة لتطوير العمل ضمن المنظومة الصحية والاهتمام بمختلف المجالات،بما يضمن جودة جميع انواع الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
اقرأ المزيد