السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياrealme تتعاون مع كوكاكولا لتقديم هاتف استثنائي وفريد من نوعه

realme تتعاون مع كوكاكولا لتقديم هاتف استثنائي وفريد من نوعه

أعلنت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، عن تعاونها مع شركة كوكاكولا، لتقديم أول هاتف ذكي يحمل شعارها وهو realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition، والذي سيتم إطلاقه في 10 فبراير الجاري.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للحصول على الهاتف من خلال الموقع الرسمي لشركة ريلمي في الهند بدءً من الجمعة 3 فبراير، حيث ستكون الكمية المتوفرة للحجز في هذا الموعد هي 6000 جهاز فقط.

ويتميز هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد بعناصر تصميم مميزة وجذابة باللونين الأحمر والأسود حيث يبرز تصميم الظهر غير المتماثل بنسبة 70/30 شعار Coca-Cola بثلاث نقاط باللون الأسود وسبع نقاط باللون الأحمر، ليكتسب الطابع الخاص بعلامة كوكاكولا.

وهو ما يجعل التعرف عليه أسهل من أي جهاز آخر، ليمثل هذا التعاون أحد أقوى الشراكات التي تمت في هذا القطاع.

ومن حيث المواصفات، يتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 695 5G الرائد في فئته، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، و realme UI 4.0 خارج الصندوق.

علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الخارجية، بحيث يمكن للمستهلكين الاحتفاظ بمزيد من الذكريات.

ويعطي لون Coke® الأحمر إحساسًا شبابًيا وحيويًا، مع لمسة مميزة للشعار الكلاسيكي الخاص بشركة كوكاكولا ليضفي طاقة استثنائية تدفع كافة المستخدمين لمحاولة تجربة هذا الهاتف الجديد. إنها نسخة عصرية واستثنائية من نوعها تتماشى مع استراتيجية شركة ريلمي لتخطي كل ما هو ثابت وتقليدي.
.

اقرأ المزيد