السبت, يونيو 15, 2024

اخر الاخبار

تقاريرJTI تطلق مبادرة لضبط أسعار السجائر بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية

JTI تطلق مبادرة لضبط أسعار السجائر بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية

أطلقت شركة أدخنة النخلة – إحدى مجموعة شركات جابان توباكو أنترناشونال  (JTI) مبادرة جديدة تستهدف ضبط أسعار بيع منتجات التبغ بالأسواق المصرية، عن طريق طباعة رمز QR code على علب منتجات التبغ الخاصة بالشركة في السوق المصري.
وذلك بالتعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية وجهاز حماية المستهلك وبما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن،
ومن خلال رمز QR Code، يستطيع المستهلك البالغ للسن القانونية معرفة سعر البيع الرسمى للمنتج بمجرد مسح هذا الرمز عن طريق هاتفه الذكى، والاطلاع على قائمة أسعار منتجات JTI فى مصر.
وتعليقًا على تلك المبادرة، يقول انتوني سميث، رئيس مجلس إدارة شركة أدخنة النخلة: “تأتي حماية المستهلك المصري في مقدمة أولويات جابان توباكو انترناشونال، ولهذا نسعى من خلال هذه المبادرة بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، لحماية المستهلك من ممارسات بعض التجار الذين يرفعون أسعار المنتجات بأكثر من سعرها الرسمي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية”.
كما أكد على التعاون المثمر والمستمر بين الشركة ومصلحة الضرائب، والعمل على ضبط الأسعار في السوق المصري، والحفاظ على الصناعة الوطنية.
جدير بالذكر أنّ شركة JTI تدعم جهود مصلحة الضرائب المصرية ومختلف الجهات الحكومية المختصة في تفعيل الضوابط اللازمة حرصا منها علي صالح العملاء واستقرار الأسواق.
والجدير بالذكر أن JTI شركة تبغ دولية رائدة تعمل في أكثر من 130 دولة. وهي المالكة العالمية لعلامتي Winston، وهي السيجارة التي تحتلّ المرتبة الثانية في العالم، وCamel خارج الولايات المتحدة، ولها أكبر حصّة من مبيعات هاتين العلامتين التجارتين كما تشمل علاماتها التجارية العالمية الأخرى كل من Mevius و LD.
وتعتبر JTI كذلك بفضل علامتها التجارية الدولية المعروفة Logic، لاعبًا أساسيًا في سوق السجائر الإلكترونية وهي متواجدة منذ عام 2011 في فئة التبغ المسخّن من خلال Ploom.
ويقع مركز JTI الرئيسي في جنيف، سويسرا وهي توظف حوالي 45,000 شخصًا وتمّ منحها اعتماد “أفضل صاحب عمل” Top Employer لخمسة أعوام متتالية. وهي عضو في مجموعة شركات جابان توباكو انترناشونال
اقرأ المزيد