الإثنين, يونيو 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجروهي تعالج قضايا مستقبل المياه في قمتها GROHE X Summit 2023

جروهي تعالج قضايا مستقبل المياه في قمتها GROHE X Summit 2023

عندما نستخدم المياه، فإننا نميل إلى نسيان قيمتها الوجودية واعتبار أنها مصدر لا نهائي لا يُمكن أن ينضب. ويُعد هذا هو السبب الرئيسي في أن تخصص جروهي GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، قمتها GROHE X Summit.
والتي ستعقد تحت شعار “الحفاظ على المياه” خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023 للتركيز على المياه باعتبارها الشريان الرئيسي للحياة.
وفي ظل ما تواجهه المجتمعات في جميع أنحاء العالم من العديد من التحديات، ستشجع القمة على تبادل المعرفة واستنباط الأفكار الجديدة وتبني النهج المبتكر جنبًا إلى جنب مع جرعة كبيرة من البراجماتية. ومن خلالها ستسلط العلامة التجارية خلال جروهي GROHE X  الضوء على أهمية وقيمة المياه بواسطة الجمع بين رواد صناعة التجهيزات الصحية، لإثبات أنها بحاجة إلى نظام بيئي كامل لإحداث التغيير.
وقال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سننظر إلى المياه في سياق الاتجاهات الرئيسية التي تشكل صناعتنا ومستقبل المعيشة، حيث سنتطرق إلى قضايا التحضر، والاستدامة، وكذلك الصحة والرفاهية. كما سنطرح عدة أسئلة منها: كيف سيكون مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ كيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه كتجربة جديدة لليقظة الذهنية؟”
وتدعو GROHE X المشاركين إلى الانضمام للمناقشات التي تغطي مختلف القضايا. وبداية من الدورات التدريبية الاحترافية الموجهة نحو الممارسة ، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا إلى الكلمات الأساسية الملهمة. يلبي مركز التجارب التابع لجروهي X الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي بأكمله الذي تتطلع جروهي إلى المشاركة فيه.
وسيتم استكمال البرنامج بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي الجديدة ، مما يوفر للعملاء أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في غد مستدام.
ويسُر جروهي أن تعلن عن قائمة المتحدثين والضيوف المعتمدين لحضور القمة:
  • إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.
  • بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.
  • بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.
  • توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.
  • تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.
سجّل الآن لحجز مكانك في GROHE X Summit لهذا العام، واحصل على عروض مباشرة حول الكيفية التي تتطلع بها جروهي GROHE إلى مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجهها المياه باعتبارها العنصر الذي لا يقل عن كونه وجوديًا.
اقرأ المزيد